مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

طالب فلسطيني يخضع للامتحانات في مستشفى الهمشري في صيدا


محمد دهشة
في خطوة لافتة، وافقت ادارة "الاونروا" على قيام الطالب قصي عمر رابح، بإجراء الامتحانات الموحدة الخاصة بصف البريفية (كول نيسان سابقاً) تزامنا مع زملاءه، في احد غرف مستشفى "الهمشري" في صيدا التي ادخل اليها.. نتيجة العارض الصحي الذي تعرض له وأدى الى تركيب جهاز في قدمه اليمنى نظرا للكسور فيها.

وشكرت العائلة، كل الذين ساهموا في تقديم الدعم الطبي والمعنوي والتربوي وخاصة مدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض ابو العينين، الى الطالب قصي لاجراء امتحاناته في غرفة المستشفى وبعدها في المنزل بناء على طلبنا وطلب ابننا في الخضوع كزملائه لهذه الامتحانات التي تساعد وتنمي قدرات الطالب على الصعيدين الأكاديمي والنفسي كامتحانات تعتبر تمهيدية للامتحانات الرسمية.


وشكرت العائلة، الاخوة في الاتحاد العام لطلبة فلسطين والدكتور ماهر كروم على مساعدته في إجراء العملية الجراحية وادارة التعليم في الاونروا بمنطقة صيدا وإدارة مدرسة عسقلان ونخص بالذكر المعلمة ريما الحاج علي والمشرف التربوي زيد فاعور على دعمهم ومساعدتهم في متابعة وضعه الصحي والتعليمي.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

"آمنون" تواصل حملة التعقيم في "برج الشمالي"

تسمتر حملة "آمنون" في مخيم "برج الشمالي" أعمالها بكل عزيمة ونشاط، من اجل الحد من انتشار فايروس كوورنا. حيث ق...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص