مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هلال القدس خسر مباراة العهد وفاز بعشق اللاجئين



كتب : الناطق الاعلامي لنادي هلال القدس تامر عبيدات

خسر ممثل فلسطين في كأس الاتحاد الاسيوي نادي هلال القدس مباراته الاولى مع العهد اللبناني بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في بيروت لكنه فاز بحب وعشق اللاجئين الفلسطينيين ، كيف لا وكل لحظة جمعت الفريق باللاجئين تعبر عن امال والام واحلام نصف مليون لاجيء يعيش في لبنان.

قلوب خفقت وصيحات صدحت ودموع انهمرت وانفاس حبست ، هكذا كان الحال عند استقبالنا في مطار رفيق الحريري في بيروت فوصل ابناء الشعب المحتل مشبعين برائحة تراب فلسطين الزكي وبرتقال يافا وعنب الخليل وزيتون الجليل ، فيهم شماخة غزة وجبروت الضفة وعنفوان الداخل وصمود القدس ، فيهم ذكريات الاجداد وتاريخ الاسلاف ومسقبل الابناء ، اما نحن فرأينا في عيونهم امل الهودة ولهفة الانتظار ودموع تنهمر كالانهار .

هذا هو الانجاز وهذا ما سيخلده التاريخ المجيد ، عناق الاهل على ارض بيروت وامل العودة والم الصمود وحلم الرجوع الى سيدة الارض ام البدايات وام النهايات " فلسطين ".

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

جنازة الحاجة الفاضلة صبحية محمد الحاج موسى ام غالب عقيلة المناضل شحادة أبو السعد

اليوم شيعت مخيمات صور ومخيم البص الحاجة الفاضلة صبحية محمد الحاج موسى "ام غالب" عقيلة المناضل شحادة أبو السعد من مخيم البص -جنوب...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص