recent
أخبار الساخنة

"الشباب الفلسطيني العربي" للإناث بطل كأس مباراة انطلاقة حركة "فتح"





برعاية رئيس نادي "الشباب الفلسطيني العربي" اللواء منذر حمزة والمكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا، نُظمت مباراة رياضية بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، جمعت ناديي "الشباب الفلسطيني العربي" و"تعاضد - الشوف الرياضي"، اليوم الأحد ٢-٢-٢٠٢٠، على أرض ملعب مجمع الفجر في صيدا.

وافتتحت المباراة بكلمة لنائب رئيس نادي "الشباب الفلسطيني العربي" العميد تيسير بركة رحّب فيها بالفريقين والحضور الكريم.

وقال بركة: "نلتقي اليوم في هذا الملعب لنؤكد للعالم أجمع أنَّ حقنا ثابت وأننا ثابتون على ثوابت الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض لبنان وأرض فلسطين".

وأكّد العلاقات المتينة التي جمعت ولا تزال تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني في كافة مراحل النضال.

كما وتطرق إلى صفقة القرن التي طرحتها الولايات المتحدة ولم يوافق عليها شعبنا الفلسطيني ولا قيادته الحكيمة لأنّها تسرق حقوقنا ولا تمتثل للشرعية الدولية.

ثُمَّ قرأ الحاضرون سورة الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية كافّةً وعلى رأسهم الشهيد الخالد ياسر عرفات.

المباراة تميزت بحمل العلمين اللبناني والفلسطيني وتبادلهم بين الفريقين، حيث رفع الفريق الفلسطيني علم لبنان، وكذلك الفريق اللبناني رفع علم فلسطين بمبادرة لافتة ودلالة على العلاقة الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين، وتتماهى مع موقف لبنان الرسمي الرافض لصفقة القرن وكل المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية.

المبارة التي قادتها الحكم عبير يونس، حسمت بالفوز لصال نادي "الشباب الفلسطيني العربي" 2/1 على "طعاضد الشوف".

في نهاية المباراة تم تسليم كاس المركز الأول لنادي "الشباب الفلسطيني العربي" وكأس المركز الثاني لـ"التعاضد الشوف".

وحضرت المباراة عضو قيادة حركة "فتح" إقليم لبنان آمال شهابي، ونائب رئيس النادي الشباب الفلسطيني العربي العميد تيسير بركة، وأمين السر أحمد مجذوب، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في لبنان ومسؤول العلاقات عماد رمضان، والمدرب علي جمالي، ومديرة جمعية يد العون صفا قدورة، وأبو سليمان القاري، ومدرب "الأخوة" وجيه حلاق، وحشد جماهيري.

تصوير: فادي عناني
































































google-playkhamsatmostaqltradent