مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*تشييع المناضل والاديب الفلسطيني سليمان الشيخ محمود في بلدة وادي الزينة*


شيع أهالي بلدة صفورية، المناضل والاديب الفلسطيني *سليمان صالح الشيخ محمود*، ١٤/٢/٢٠٢٠، حيث انطلق موكب التشييع من مسجد داوود العلي في بلدة وادي الزينة بجبل لبنان، ووري الثرى في مقبرة بلدة سبلين.
وشارك في التشييع إلى جانب عائلة الفقيد واهالي بلدة صفورية، قيادات وفعاليات وطنية فلسطينية تقدمها مسؤول الجبهة الديمقراطية علي فيصل على رأس وفد قيادي من الجبهة، ومسؤولين من وكالة الاونروا ودائرة التربية والتعليم، إلى جانب ممثلي الفصائل الفلسطينية وأبناء بلدة وادي الزينة، شخصيات ثقافية واجتماعية من مختلف المخيمات الفلسطينية في لبنان.
وكان المنتدى الديمقراطي للكتاب والأدباء الفلسطينيين في لبنان والتجمع الديمقراطي للعاملين في الأونروا قد نعى الراحل الكبير الذي قضى حياته مناضلا في سبيل شعبه وقضيته، وقدم الكثير من الاسهامات الفكرية والادبية والثقافية في خدمة القضية الفلسطينية، حيث عمل في العديد من مراكز الأبحاث والدراسات والصحف الفلسطينية والعربية ونشرت له العديد من الكتب والمقالات التي تعنى بالقضية والادب والفكر الفلسطيني.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

التنكيلُ بالشهداءِ والتمثيلُ بأجسادِهم وصايا يهوديةٌ وتعليماتٌ إسرائيليةٌ بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

ليس غريباً ما قام به جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة، عندما قام أحد جنوده النظاميين بسحق جسد شهيدٍ فلسطيني ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص