مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

معاهد امجاد بطل دورة الإستشهادي القائد حسن قصير وشهداء بلدة دير قانون النهر لكرة القدم







عدنا لعادتنا..نقطف الإنتصارات  ونحصد البطولات..وتلامس أيدينا الامجاد ...هذا كله لأننا معاهد أمجاد

اختتمت حركة أمل مساء امس دورة الإستشهادي القائد حسن قصير وشهداء بلدة دير قانون النهر للثانويات والمعاهد وذلك على ملعب بلدية دير قانون النهر بمشاركة ٨ فرق توزعوا على ثانويات ومعاهد المنطقة. 

بعد إقامة القرعة، ألقى مسؤول الشباب والرياضة في المنطقة الرابعة الأستاذ علي سعد كلمة ترحيبية، ثم بدأت المباريات بنظام خروج المغلوب ليتأهل إلى النهائيات كل من معهد أمجاد الفني-صور وثانوية البازورية الرسمية وانتهت بفوز الأول بكأس الدورة. 

حضر حفل الإختتام كل من نائب مسؤول مكتب الصحة المركزي في حركة أمل الدكتور حسن قصير ، مسؤول مكتب الشباب والرياضة في إقليم جبل عامل الدكتور غسان جابر، المسؤول التنظيمي للمنطقة الرابعة الحاج حسين معنى، المسؤول التنظيمي في شعبة دير قانون النهر الدكتور يونس زلزلي، نائب رئيس بلدية دير قانون النهر الدكتور وائل عزالدين وقيادات حركية وحشد من الفعاليات التربوية والرياضية والاجتماعية. 

و في الختام قدم درع تكريمي لعائلة الإستشهادي القائد حسن قصير  و تم تسليم الكؤوس والميداليات على الفائزين.


















































































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

التنكيلُ بالشهداءِ والتمثيلُ بأجسادِهم وصايا يهوديةٌ وتعليماتٌ إسرائيليةٌ بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

ليس غريباً ما قام به جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة، عندما قام أحد جنوده النظاميين بسحق جسد شهيدٍ فلسطيني ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص