recent
أخبار الساخنة

العميد توفيق عبد الله : من يريد صفقة القرن من العرب كان بالأمس شريكا" في سرقة أرض فلسطين ...

الصفحة الرئيسية


توجه القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبد الله بتحية الثورة لسيادة الرئيس المناضل الثابت على الثوابت الفلسطينية محمود عباس ابو مازن 
وتمنى على الرئيس عباس أن يسأل القادة والزعماء العرب كيف تمت سرقة الارض الفلسطينية في العام 1947 
واشار بسؤاله : لماذا ادخل جيش الانقاذ الى فلسطين ليساعدنا في قيام دولة فلسطين وكان البديل عنها "دولة اسرائيل " وذلك بجهد جيش الانقاذ الذي كان يجرد الثوار الفلسطينيين من سلاحهم .
وتابع ليسألهم الرئيس لماذا ارسلوا اليهود الى فلسطين قبل قيام دولة اسرائيل ؟
واضاف العميد عبد الله: ان التاريخ يعيد نفسه اليوم من خلال سرقة جديدة وليس صفقة القرن كما يسمونها، ان ما يحصل اليوم هو سرقة الأرض كما سرقت في العام 1948 يحاولون من خلالها اقامة دولة يهودية على كامل التراب الفلسطيني .
ليطلب الرئيس أبو مازن استفسارا" من كل الزعماء العرب لماذا جهزتم جهودكم لافراغ فلسطين من الشعب وطلبتهم منه الخروج من فلسطين لمدة اسبوع واحد تحت حجة ان جيش الانقاذ سيخلصنا من الهاغانا 
..وفي هذا الوقت كانوا يزودون "الهاغانا " بالسلاح ..
والسؤال آلآخر لماذا لم تقم الهاغانا بمجازر ضد شعبنا قبل دخول جيش الانقاذ وكانت اول المجازر في دير ياسين بحضور ممثل جيش الانقاذ الضابط فوزي القاوقجي ؟..
وخلص العميد توفيقؤ عبد الله الى القول: ان من يريد صفقة القرن اليوم هو من كان شريكا" بالأمس في سرقة الارض الفلسطينية من اصحابها الحقيقيين انها أرضنا الفلسطينية بكل مساحتها من النهر الى البحر ..
.وانها لثورة حتى النصر ..
google-playkhamsatmostaqltradent