recent
أخبار الساخنة

وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور يزور الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا (AUT)



21-02-2020

في إطار تعزيز العلاقات الأخويّة مع الصروح التربوية والتعليميّة في منطقة صور بما يخدم مصلحة أبنائنا الطلاب، زار وفدٌ فتحاويٌّ، اليوم الجمعة 21-2-2020، حرم الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا (AUT) في صور.
وضمَّ الوفدُ قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية العميد توفيق عبد الله وأعضاء من قيادة المنطقة، وأمين سر المكتب الحركي الطلّابي في منطقة صور الأستاذ جهاد الحنفي، وأمناء سر المكاتب الطلابيّة في الشُّعب التنظيمية.
 وكان في استقبالهم مدير الجامعة د.مصطفى الكردي والمدير الإداري والتّنفيذي د.عماد فرّان، حيثُ رحّبا بالوفد، وأكّدا أنّ "إدارة الجامعة لن تألوَ جهدًا في مساعدة الطالب الفلسطيني الذي لا يقلّ مكانةً عن الطالب اللبنانيّ، وأنَّ الجامعة ستساهم بكلّ ما تستطيع لكي يحصل الطالب الفلسطيني على فرصته بالدراسة الجامعيّة لأنَّ هذا هدف وطني وقومي نؤمن به، ولأنّ العِلْم هو السلاح الأقوى بيد الشعب الفلسطيني واللّبناني على حدٍّ سواء".
 بدوره، شكر العميد توفيق عبدالله إدارة الجامعة على ما تقدّمه للطلاب الفلسطينيّين من تسهيلات وحسومات ومنح مُشدّدًا على العلاقة الأخويّة المتينة بين الشعبين اللّبناني والفلسطيني خاصّةً في الجنوب اللبنانيّ الذي نعشق ونُحبّ.
 وأكَّد عبد الله حرص حركة "فتح" على سلامة لبنان وأمنه واستقراره وحرص القيادة الفلسطينيّة على مساعدة طلابنا في استكمال دراستهم الجامعيّة وتحصيلهم العِلمي.
 هذا وقد تمّ تأكيد اتفاقيات التعاون التي وقّعها المكتب الطلابي الحركي مع إدارة الجامعة والإشادة بالعلاقة المميّزة مع إدارة مؤسّسة الرئيس محمود عبّاس لمساعدة الطلّاب الفلسطينيين الجامعيين في لبنان.
ختامًا، كُرّم المديران مصطفى الكردي وعماد فرّان بدرعَين تكريميّتَين عربون شكر وتقدير باسم قيادة "فتح" في منطقة صور.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان
إعلام حركة فتح - إقليم لبنان

google-playkhamsatmostaqltradent