مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*رابطة علماء فلسطين في لبنان**تدعو الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى مواجهة صفقة الخزي والعار الأمريكية الصهيونية*


بسم الله الرحمن الرحيم

إزاء التطورات الخطيرة في فلسطين، والتي تمثلت في القرار الجائر لإبعاد خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري عن المسجد المبارك، واستهداف الشخصيات المدافعة عن الحق المقدس في وجه العدوان الصهيوني المتكرر على المسجد الأقصى المبارك وفي مقدمتهم شيخ الأقصى المجاهد رائد صلاح، ورفضا لما يسمى ب"صفقة القرن" التي ينوي ترامب ونتنياهو إعلانها من أمريكا اليوم الثلاثاء في تحد سافر للعالم بأسره، نؤكد في *رابطة علماء فلسطين في لبنان* على الآتي:

*أولا*: نرفض رفضا قطعيا هذه الصفقة العدوانية، ونعتبرها بخطورة وعد بلفور المشؤوم، وندعو إلى مواجهتها وإسقاطها.

*ثانيا:* إن عزم الرئيس الأمريكي إعلان الصفقة بعد لقاء نتنياهو أكبر دليل على تساوق الصفقة مع المشاريع الصهيونية التي تستهدف الإنسان والأرض والمقدسات، ومواجهتها بتعزيز المقاومة الفلسطينية، ووحدة الصف والموقف لإحباطها.
*ثالثا:* إن الصهاينة ومعهم الإدارة الأمريكية، ومن دار في فلكهم، لم يتوقفوا يوما عن مخططاتهم الخبيثة الرامية إلى تهويد المدينة المقدسة وصولا لبناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى المبارك، وهذا برسم الأنظمة العربية الماضية في مشروع *"التطبيع"*، والمراهنة على الأعداء في المنطقة.
*رابعا:* إن ما يسمى بالتطبيع مع العدو الصهيوني هو خيانة لله والرسول وجموع المؤمنين، وهو الأخطر على القضية، لذا وجب شرعا تعرية كل المطبعين ومواجهتهم.

*خامسا:* ندعو الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان وكل مكان إلى الثورة في وجه قرارات الإدارة الأمريكية المشؤومة لإسقاطها، كما ونطالب الشعوب الحرة لنصرة القضية الفلسطينية في وجه محاولات تصفيتها.

*تحية للمنتفضين في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس*
*تحية للشيخين المجاهدين رائد صلاح وعكرمة صبري*
*تحية لأحرار العالم الرافضين لصفقة القرن*

*فلتسقط صفقة القرن المشؤومة..*
*ولتحيا فلسطين ومقاومتها الباسلة..*

*"والله غالب على أمره ولكن أكثرالناس لا يعلمون"*

*رابطة علماء فلسطين في لبنان*
  ٣/٦/١٤٤١هـ 
٢٨/١/٢٠٢٠م

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

"آمنون" تواصل حملة التعقيم في "برج الشمالي"

تسمتر حملة "آمنون" في مخيم "برج الشمالي" أعمالها بكل عزيمة ونشاط، من اجل الحد من انتشار فايروس كوورنا. حيث ق...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص