مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*وقفة احتجاجية في مخيم البص رفضاً لما يسمى ب (صفقة القرن)* .

مخيم البص - جنوب لبنان 31-01-2020
تصوير: محمد عبد الرازق - #موقع_البص



تاكيداً على تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه المشروعه، ورفضاً وتنديداً بصفقة القرن المشبوهة والمرفوضة. وبدعوة من هيئه العمل الفلسطيني المشترك في مخيم البص. نفذ العشرات من ابناء المخيم وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة امام مسجد حمزة في المخيم، ورفع المحتشدون الاعلام الفلسطينية واليافطات المنددة بالمؤامرة، وعلت الهتافات المؤكدة على حق شعبنا في تحرير ارضه ومقدساته، و دحر الاحتلال وعودته الى ارضه ودياره.


وقدم للكلمات مسؤول الجبهة الشعبية في مخيم البص يحيى عكاوي، مشيداً بصمود شعبنا وتضحياته، و مؤكداً على استمرار المقاومة حتى التحرير والعودة.


كلمة تحالف القوى الفلسطينية القاها المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور عبد المجيد عوض، كما القى كلمه منظمة التحرير الفلسطينية مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور احمد مراد كلمه في المعتصمين.


وعبر المتحدثون عن رفض الشعب الفلسطيني وكل الشرفاء والاحرار في امتنا والعالم لمواقف الادارة الامريكية المنحازة دوماً الى جانب الجلاد الصهيوني المغتصب للارض والمنتهك للحقوق والمقدسات. وعبرت عن ثقتها بقدرة شعبنا على اسقاط المؤامرة، بصموده وتضحياته ومقاومته القادرة على دحر الاحتلال والعدوان واسقاط مخططاته الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية. كما نددت بتخاذل وتواطؤ بعض الانظمة الرسمية العربية التي ارتضت لنفسها ان تكون اداة طيعة بيد الجلادين والمغتصبين. مؤكدين ان تجارب التاريخ والشعوب قد اثبتت ان الاوطان تبقى والطغاة الى زوال.



واكدت الكلمات على اهمية استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية على قواعد راسخة اساسها التمسك بالثوابت الوطنية والحقوق التاريخية والاعتماد على قوى شعبنا التي اثبتت قدرتها على افشال كل المخططات المعادية واسقاطها. كَما اكدت على حق شعبنا في استخدام كل اشكال الكفاح والمقاومة وعلى راسها المقاومة المسلحة التي تجعل الاحتلال يدفع غالياً ثمن غطرسته وعدوانه.























































































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*الشفاء من الرشيدية**أهلنا اللاجؤون الفلسطينيون في لبنان هم مسؤوليتنا ونكرس كل جهودنا لخدمتهم*

ضمن حملة وقاية التي أطلقتها جمعية الشفاء للخدمات الطبية والإنسانية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان قامت فرق الإسعاف ال...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص