مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

غصن يعتذر من اللبنانيين عن زيارة فلسطين المحتلة


شدّد رئيس مجلس إدارة شركة نيسان السّابق كارلوس غصن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في نقابة الصحافة بعد ظهر الأربعاء، على أنّه، لم يوقّع عقدًا مع "Netflix".

غصن الذي قال، "هناك أساطيرٌ عدّة انتشرت في الصحفِ". أكّد، أنّه يتحدّث عن كيفيّة خروجه من اليابان احترامًا لمن ساعده في ذلك.

وردّ على الأخبار التي تحدّثت عن طرحِ إسمه في التشكيلة الحكومية، بالقول، "لست رجلاً سياسيًا وليس لدي أي طموحٍ سياسيٍّ، وإذا طلب مني وضع خبراتي لخدمة لبنان فأنا مستعد لتحسين وضع البلد".

وشدد غصن، على "أنني لا أعتبر نفسي سجينًا في لبنان أنا معتادٌ على المهمات الصعبة ولا تعتقدوا أنني سأوافق على الوضعِ كما هو سأحارب لأثبت براءتي وسأعيد مكانتي وسمعتي".

وأضاف، "أنا مستعدٌ للبقاء لفترة طويلة في لبنان كما مستعدٌ للخضوع للمحاكمة في أي بلدٍ في العالم إذا كنت مقتنعًا أنّ المحاكمة ستكون عادلة".

وعن زيارته الى فلسطين المحتلة، أوضح غصن، أنّه لم يزرها بصفته لبناني بل كفرنسي وكمدير لشركة فرنسية وبغرضِ توقيعِ اتفاقٍ مع شركة اسرائيلية.

وتابع، "أعتذر للشعب اللبناني بسبب زيارتي كيان الاحتلال". مستغربًا في الوقت نفسه، تحريك القضة اليوم علمًا أنّه حضرَ الى لبنان مرّات عدّة بعد هذه الزيارة.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء: ‏

   بأنه تم اليوم تسجيل 46 إصابة ب covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا"  الإصابات جميعها لمقيمين مخالطين بينهم 6 حالات من التابعية ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص