recent
أخبار الساخنة

غصن يعتذر من اللبنانيين عن زيارة فلسطين المحتلة

الصفحة الرئيسية

شدّد رئيس مجلس إدارة شركة نيسان السّابق كارلوس غصن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في نقابة الصحافة بعد ظهر الأربعاء، على أنّه، لم يوقّع عقدًا مع "Netflix".

غصن الذي قال، "هناك أساطيرٌ عدّة انتشرت في الصحفِ". أكّد، أنّه يتحدّث عن كيفيّة خروجه من اليابان احترامًا لمن ساعده في ذلك.

وردّ على الأخبار التي تحدّثت عن طرحِ إسمه في التشكيلة الحكومية، بالقول، "لست رجلاً سياسيًا وليس لدي أي طموحٍ سياسيٍّ، وإذا طلب مني وضع خبراتي لخدمة لبنان فأنا مستعد لتحسين وضع البلد".

وشدد غصن، على "أنني لا أعتبر نفسي سجينًا في لبنان أنا معتادٌ على المهمات الصعبة ولا تعتقدوا أنني سأوافق على الوضعِ كما هو سأحارب لأثبت براءتي وسأعيد مكانتي وسمعتي".

وأضاف، "أنا مستعدٌ للبقاء لفترة طويلة في لبنان كما مستعدٌ للخضوع للمحاكمة في أي بلدٍ في العالم إذا كنت مقتنعًا أنّ المحاكمة ستكون عادلة".

وعن زيارته الى فلسطين المحتلة، أوضح غصن، أنّه لم يزرها بصفته لبناني بل كفرنسي وكمدير لشركة فرنسية وبغرضِ توقيعِ اتفاقٍ مع شركة اسرائيلية.

وتابع، "أعتذر للشعب اللبناني بسبب زيارتي كيان الاحتلال". مستغربًا في الوقت نفسه، تحريك القضة اليوم علمًا أنّه حضرَ الى لبنان مرّات عدّة بعد هذه الزيارة.
google-playkhamsatmostaqltradent