مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*العوض: فلسطين ليست للبيع، ونرفض أن توضع على طاولة الصفقات والمؤامرات، والشعب الفلسطيني سيكسر هذه الصفقة بإذن الله*

أكد مسؤول العلاقات السياسية والإعلامية في حركة حم١س في لبنان الأخ "عبد المجيد العوض"، أن صفقة القرن تنتقص من حقوق وثوابت الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مضيفاً أنها نكبة جديدة واعتداء صارخ على مقدسات الأمة في فلسطين، وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

وخلال لقاء تضامني مع خطيب المسجد الأقصى فضيلة الشيخ عكرمة صبري دعت إليه الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة في دار الندوة ببيروت، حيا العوض الشيخ عكرمة صبري على مواقفه الثابتة، مضيفاً أن ترمب ونتنياهو أرادوا من خلال الصفقة حرف البوصلة عن القدس، فجاء كسر قرار الاحتلال بإبعاد الشيخ "صبري" ليُؤكد من جديد أن بوصلة الأمة هي القدس وفلسطين.

واعتبر العوض أن فلسطين ما كانت لتوضع على طاولة الصفقات والمؤامرات لولا التواطؤ الدولي والتطبيع الرسمي من بعض الدول العربية ، مضيفاً أن فلسطين ليست للبيع ونرفض أن توضع على طاولة الصفقات والمؤامرات، والشعب الفلسطيني سيكسر هذه الصفقة بإذن الله.

وشدد العوض أن مواجهة هذه الصفقة يتطلب موقف فلسطيني شجاع ينبثق عن لقاء قيادي مركزي للقوى الوطنية والاسلامية توضع فيه الاستراتيجية الوطنية الموحدة لمواجهة الاحتلال وصفقة ترامب ومنع تصفية قضية فلسطين .

*حركة المقاومة الإسلامية حم١س*
*بيروت في ٢٠٢٠/٠١/٢٨ م*


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

التنكيلُ بالشهداءِ والتمثيلُ بأجسادِهم وصايا يهوديةٌ وتعليماتٌ إسرائيليةٌ بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

ليس غريباً ما قام به جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة، عندما قام أحد جنوده النظاميين بسحق جسد شهيدٍ فلسطيني ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص