recent
أخبار الساخنة

*عضو الأمانة العامة للائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين الشيخ علي اليوسف، صفقة القرن ليس لها وجود في قاموس الشعوب العربية والإسلامية*



أكد الشيخ علي اليوسف أن ما يسمى بصفقة القرن الأمريكية الصهيونية ليس لها وجود في قاموس الشعوب العربية والإسلامية لأنها تقر بيهودية الدولة، وتخرج القدس واللاجئين من ميدان الصراع لصالح الصهاينة، وتستهدف المقاومة في غزة والضفة عبر الدولة الهشة المنزوعة السلاح التي تطالب بها الصفقة المشؤومة، إلى غير ذلك من النقاط الخبيثة التي تضمنتها الوثيقة من تطبيع مع العدو وإعطائه الأراضي، وحمايته أمنيا.....
جاء ذلك خلال محاضرة ألقاها في ثانوية العابدين في جاوا الوسطى في اندونيسيا صباح الخميس ٣٠/١/٢٠٢٠، والتي تضم ثلاثة آلاف طالب وطالبة..
خاطب عضو الإئتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين الشيخ علي اليوسف أبناء أندونيسيا وحفظة القرآن الكريم ليضاعفوا جهودهم في نصرة القدس وفلسطين، عبر إقامة المناشط المتنوعة المرتبطة بقبلة المسلمين الأولى ومسرى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
وقال الشيخ اليوسف: يا أهل أندونيسيا إن أهل فلسطين يحبونكم، وهم بانتظاركم، والمسجد الأقصى المبارك اشتاق لكم ولكل المسلمين.



google-playkhamsatmostaqltradent