مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وفد من حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في تشييع المحامي صلاح الدين مصطفى الدباغ


المصدر / د. وسيم وني 
شارك وفد من حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية يتقدمهم فتحي أبو العردات أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان في تشييع المناضل الكبير المحامي صلاح الدين مصطفى الدباغ إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء في بيروت حيث تم وضع أكاليل بإسم القيادة الفلسطينية ورئيس دولة فلسطين محمود عباس وبإسم منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح والفصائل الفلسطينية والصندوق القومي الفلسطيني .  
وبعدها قام  الوفد بتقديم  التعازي في صالة الخاشقجي لأسرة الراحل الكبير عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومسؤول الدائرة السياسية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني . 
 وقد شارك بالتشييع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني واللبناني تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وإن لله وإن إليه لراجعون . 
كما وقام أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وأمين سر حركة فتح بتقديم واجب العزاء لعائلة المرحومة الفاضلة  السيدة مرسيل عبد الصمد  والدة السيد  زياد عبد الصمد مسؤول شبكة المنظمات العربية في نادي خريجين الجامعه الأمريكية في العاصمة بيروت .


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

فاسكو غارغالو أجرمَ إذ رسمَ العدلَ وصَوَّرَ الظلمَ بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

اعتادت الحركة الصهيونية ومن والاها، ومن خافها وخشي منها، وارتبط بها وارتهن لها، والمسيحيون الانجيليون ومن آمن بهم واتبع أهواءهم ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص