مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《اللواء دخل الله يجول في مستشفى الهمشري》*



استقبل مدير عام مستشفى الهمشري الدكتور رياض ابو العينين اليوم الخميس ٢٣-١-٢٠٢٠ مسؤول هيئة التنظيم والادارة اللواء دخل الله ويرافقه مسؤول الهيئة في لبنان العميد حسن سالم وامين سر اقليم حركة فتح في لبنان الاخ حسين فياض ومسؤول إعلام حركة فتح / إقليم لبنان الاخ ابو اياد، وأمين سر اللجان الشعبية في لبنان الاخ ابو اياد الشعلان.
حيث كان في استقبالهم مدير عام جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في لبنان الدكتور سامر شحادة والفريق الطبي في مستشفى الهمشري بمدينة صيدا.

هذا وقد قام اللواء دخل الله والوفد المرافق بجولة في  اقسام المستشفى، وقسم قسطرة القلب الذي هو قيد الانشاء بمبادرة طيبة من سيادة الرئيس محمود عباس واشراف مباشر من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان عضو المجلس الثوري لحركة فتح الاخ اشرف دبور.

وثمن اللواء دخل الله الجهد الذي يقوم به الفريق الطبي بإدارة الدكتور رياض ابو العينين مدير المستشفى، واثنى على الخدمات  الانسانية التي يقدمونها الى ابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، الذي يمر بحالة اقتصادية صعبة بظل الوضع اللبناني المتأزم.

من جهته شكر الدكتور رياض ابو العينين باسمه واسم الفريق الطبي بمستشفى الهمشري اللواء دخل الله على هذه الزيارة التي تأكدا على حرص القيادة الفلسطينية وفي مقدمتها فخامة الأخ الرئيس محمود عباس ابو مازن  على أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات الشتات في لبنان مؤكد وقوف شعبنا الفلسطيني في لبنان خلف الشرعية الفلسطينية متمثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن.  


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص