مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*شناعة: نرفض صفقة ترمب المراد منها تصفية القضية الفلسطينية برمتها*



*المكتب الإعلامي لحركة حم١س - منطقة صيدا ومخيماتها:*

جاء في كلمة أيمن شناعة مسؤول العلاقات اللبنانية في حركة حم١س، والمسؤول السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها، خلال لقاء تنديداً بصفقة القرن، أقامه رئيس التنظيم الشعبي الناصري سعادة النائب الدكتور أسامة سعد في مركز معروف سعد الثقافي في مدينة صيدا حيث تحدث شناعة باسم تحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية. 

وأشار أن القضية الفلسطينية منذ مدة طويلة وهي تتعرض لسلسلة واسعة من المؤامرات والصفقات ولكن وعد الله واقعاً حتماً والنصر قادم لا محال.

وأضاف: نرفض صفقة ترمب المراد منها تصفية القضية الفلسطينية برمتها؛ ففلسطين ليست للبيع والقدس ليست للبيع والعودة إلى فلسطين ستتحقق.

وأكد القضية الفلسطينية تمر بظروف استثنائية المطلوب وحدة الموقف والصف بين كافة الفصائل الفلسطينية والوطنية والإسلامية من أجل مواجهة مخاطر تصفية القضية الفلسطينية.

وثمن دعوة الرئيس ابو مازن للقاء بين حركتي فتح وحماس، والمطلوب عقد جملة واسعة من اللقاءات  العودة الى اتفاقيات القاهرة للاتفاق على برنامج استراتيجي لمواجهة خطة ترمب التصفوية والاتفاف حول المقاومة.

وتابع شناعة: نؤكد أن هذه الخطة لن تمر أمام تضحيات شعبنا والمقاومة ستكون بالمرصاد لإفشال هذه الصفقة فعدونا لا يفهم الا لغة البندقية.

وقال: نراهن على شعوب المنطقة وكل أحرار العالم للوقوف مع الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته وذلك لتثبيت وجوده ومواجهة الغطرسة الأمريكية والعنجهية الصهيونية.

كما تحدث شناعة بهذه المضامين خلال إقامة صلاة الفجر العظيم في مسجد القدس ملبياً دعوة رئيس هيئة علماء المقاومة فضيلة الشيخ ماهر حمود.

كما شارك شناعة على رأس وفد من حركة حماس بالمسيرة الجماهيرية التي انطلقت في مخيم عين الحلوة بعد صلاة الجمعة رفضاً لاعلان ترامب واكد رفض الشعب الفلسطيني بكل مكوناته في الداخل والشتات لهذه الصفقة.

*حركة المقاومة الإسلامية - حم١س*
*صيدا في 31 كانون الثاني 2020م*


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص