recent
أخبار الساخنة

*الجبهة الشعبية في صور تبارك بشهادة القائدين سليمـ-ـاني والمهـ-ـندس ورفاقهما* .


قدَّم وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور ، ضم الرفاق احمد مراد، يحيى عكاوي و ايهاب حمود. واجب التهنئة والتبريك بشهادة القائدين البطلين الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني وابو مهدي المهندس رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي ورفاقهما، الذين استشهدوا نتيجة العدوان الاميريكي الغادر على العراق الشقيق. وذلك في مجمع الامام الحسين في مدينة صور. بدعوة من قيادة حزب الله في منطقة الجنوب الاولى ٠


وكان في استقبال الوفود المباركة عضوي كتلة الوفاء للمقاومة النيابية الشيخ حسن عز الدين والمهندس حسين جشي و مسؤول الحزب في منطقة الجنوب الاولى و رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين وعدد من قيادات وكوادر الحزب. .


و خلال تقديم التبريكات اكد مراد "ان دماء الشهداء ستزيد شعلة المقاومة لهيباً وان قوى العدوان الصهيو _ امريكي التي تزرع الشر والارهاب لن تجني سوى الخيبات والهزائم" .


وفي تصريح لقناة" العالم" الفضائية قال مراد حضرنا اليوم لتبادل التبريكات بالشهداء القادة ورفاقهما وكل الشهداء الذين ارتقوا وهم يتصدون لمشاريع الهيمنة الامريكية على منطقتنا ولنؤكد وحدة كل قوى المقاومة في مواجهة المخاطر والتحديات التي تواجه شعوب منطقتنا. وشدد على ان الرد الايراني الصاروخي على القواعد الامريكية شكلت صفعة مدوية للادارة الامريكية المتصهينة واثبتت بالملموس ان كلفة المقاومة اقل بكثير من كلفة الاستسلام واليأس، وان في هذه الامة رجالَّ يفضلون الشهادة بهامات شامخة وجباه مرفوعة، على الاستكانة والنوع. مشدداً على ان الوفاء لدماء الشهداء يتجسد بالتمسك بالاهداف والقيم التي استشهدوا من اجلها. مشيداً بما قدمه الفريق الشهيد قاسم سليماني من دعم الى قوى المقاومة في المنطقة وخاصة في فلسطين، في مواجهة العدوان الصهيوني المتواصل على الشعب الفلسطيني. وان الرد على جريمة الاغتيال هو واجب كل الاحرار والشرفاء والمقاومين في منطقتنا والعالم.


google-playkhamsatmostaqltradent