مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ابوسويد يتسلم مهام أمانة سـراللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة


أستقبلت اللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة العام الجديد 2020 ، بإجتماع إستثنائي عقـدتـه في مقرها بالمخيم بتاريخ 11/1/2020 ، بحضورأمين سـراللجان الشعبية لمنظمة التحريرفي منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابوصلاح".
افتتح الاجتماع امين سراللجنة الشعبية "سميرشريف" بالوقوف وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الثورة الفلسطينية.
تخلل الاجتماع تقييـم عمل اللجنة الشعبية بدءا من تاريخ (3/7/2019 ) وحتى تاريخ اليوم ،
، وعطفا عليه ثمن الحضورمناخات الأُلفة والتعاون والعمل كفريق عمل واحد ، وجرى التأكيد على ضرورة الحفاظ على ديمومة العمل وتطوير آليات التنسيق والتعاون بين اصحاب الملفات ، والانفتاح على القواطع والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، وحيث توجب ولما فيه خدمة الشأن العام ، واذ يثمن الحضورمـد يـد العون ، والمساعدة للحد من معاناة اهلنا في المخيمات جراء الوضع المعيشي الصعب خاصة هذه الايام.

يناشدون الجهات المعنية في منظمة التحرير، والقوى الفلسطينية على اختلافها ، ويطالبون الانروا بشكل خاص ، ان يتحملوا مسؤولياتهم تجاه اهلنا في المخيمات ، وحيث بات من الضروري توحيد البرامج الإغاثية على محدوديتها ، افساحا في المجال لتطال اكبرقطاع ممكن من ذوي الحاجة في المخيمات..

من ناحية اخرى وبرعاية امين سراللجان بمنطقة صيدا الدكتورابوصلاح قام السيد شريف بتسليم مسؤولياته بصفته امين السـرالدوري للجنة للفترة المنصرمة ، للأخ محمود ابو سويد. بصفته امين سراللجنة الشعبية للفترة القادمة ومدتها ستة اشهرمن تاريخه 11/1/2020.
خلص اللقاء بدعوة أمين سراللجان في منطقة صيدا ، دكتورابوصلاح بلفت انتباه اعضاء اللجنة الشعبية لأهمية تعزيزأواصرالعلاقات الطيبة ، والانفتاح على لجان القواطع ، والمؤسسات ، وتوحيد الجهد للضغط على الانروا لرفع مستوى خدماتها، والإسراع في تقديم معونه اغاثية عاجلة لاهلنا في المخيمات.


منظمة التحريرالفلسطينية ـ صيدا المكتب الاعلامي للجان الشعبية











عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص