مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مكتب المرأة الحركي في منطقة صور يُكرِّم العميد توفيق عبدالله تقديرًا لجهوده تجاه أبناء شعبنا



04-01-2020

بمناسبة ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوي الخامسة والخمسين، زار وفدٌ من مكتب المرأة الحركي في منطقة صور، اليوم السبت 4-1-2020، أمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، في مقرِّ قيادة المنطقة في مخيّم الرشيدية.
وهنَّأ الوفد العميد توفيق عبد الله بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة انطلاقة المارد الفتحاوي الأسمر ، وتمنَّى أن يكون عيدنا يوم عودتنا إلى بلادنا وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف تحت راية مظلّتنا الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثّل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.
 ووجَّه الوفد التهاني والتبريكات لسيادة الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين رئيس منظمة التحرير الفلسطينية القائد العام لحركة التاريخ الفلسطيني حركة فتح والى نقيادة الحركة وكوادرها ومناضليها في الوطن والشتات.
ولأنَّ العميد عبدالله لا يكل ولا يمل من خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني مخيّمات وتجمُّعات اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صور، ويصل الليل بالنهار للحفاظ على أمنها واستقرارها في ظلّ الأوضاع الراهنة في لبنان، قدَّم وفد مكتب المرأة الحركي درع القدس إلى العميد توفيق عبدالله عربون تقدير ووفاء على جهوده الهادفة إلى تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان.
بدوره، رحَّب العميد عبدالله بالأخوات في مكتب المرأة الحركي مهنئا المرأة الفلسطينية حارسة النضال الوطني الفلسطيني، والتى كانت تخيط بزّة فدائي وتضمّد جراح مقاتل، الشريكة في النضال والكفاح والفداء على طريق تحرير فلسطين وعودة أبنائها اللاجئين إلى ديارهم التي هُجِّروا منها.
وقال العميد عبد الله: "إنَّنا في حركة "فتح" سنبقى الدرع الواقي لحماية أبناء شعبنا ومخيّماتنا محافظين على أمنهم وأمانهم واستقرارهم، لحين تحقيق أهدافنا التي خطّها بالدماء شهداؤنا الأبرار وفي مقدّمهم الشهيد الرمز ياسر عرفات من أجل إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم حسب القرار الأممي رقم (١٩٤) الذي ينص على عودة اللاجئين.
وفي نهاية الزيارة، شكر العميد توفيق عبدالله الأخوات في مكتب المرأة الحركي على هذه اللفتة الكريمة وعلى جهودهن المميّزة في العمل الوطني الفلسطيني وفي تخفيف معاناة أبناء شعبنا في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور على أمل أن نحتفل بانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح" العام القادم في دولة فلسطين خالية من الاحتلال الصهيوني مستقلة سيّدة حُرّة عربيّة.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص