مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الفرقان تقيم معرض لتوزيع الألبسة المستعملة في مخيم عين الحلوة



المصدر/ جمعية الفرقان – مخيمات صيدا: 

قامت جمعية الفرقان للعمل الخيري بتوزيع كمية من الألبسة المستعملة على النازحين والمقيمين في مخيم عين الحلوة.

وتمت عملية التوزيع خلال معرض افتتحته الجمعية في قاعة "المعهد الشرعي" وسط مخيم عين الحلوة .

وقال رمضان محمد "مسؤول المشاريع في الجمعية" افتتحنا هذا المعرض لتوزيع الألبسة التي جاءت ضمن سلسلة طويلة من المساعدات التي قدمتها الجمعية، وتابع: ضم هذا المعرض اصناف مختلفة من الألبسة. 
ولفت إلى أن الجمعية افتتحت هذا المعرض، كي تتيح الفرصة للعائلات النازحة والمقيمة الأكثر احتياجاً اختيار قطع الألبسة التي تتناسب احتياجاتها.

واكد خالد زعيتر المدير التنفيذي لجمعية الفرقان ان هذه الجهود هي "للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي يعاني منها اهلنا في مخيم عين الحلوة ، في ظل هذه الظروف الصعبة.

للتواصل
0096171529534
مقسم سنترال المحبة: 5600

Alfurqan.j2013@gmail.com

او الحضور شخصياً الى مكتب جمعية الفرقان للعمل الخيري مخيم عين الحلوة - مفرق سوق الخضار الفوقاني – قرب عيادة الدكتور عبدالله بليبل.

للمزيد من الإطلاع على اخبار جمعية الفرقان للعمل الخيري زيارة صفحتنا على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/alfurqanassociation


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

حركة فتح تكرّم المناضل الكبير بلال شرارة

إعلام حركة فتح/ بيروت بحضور عضو قيادة الساحة اللبنانية جمال قشمر، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت ال...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص