مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حمدان جال في مخيم برج البراجنة: عائدون إلى أرضهم ولو حاولت قوى الشر دفعهم الى التوطين


وطنية - أعلنت حركة "الناصريين المستقلين - المرابطون" في بيان، أن أمين الهيئة القيادية مصطفى حمدان "لبى دعوة مسؤول المؤسسات الحركية لحركة فتح في منطقة بيروت محمد دبدوب ومسؤول العلاقات في نادي مجدو محمد الشقور، وجال في مخيم برج البراجنة، حيث كان في استقباله والوفد المرافق، مسؤول الارتباط والتنسيق اللواء يوسف الحاج، وقائد القوة الأمنية في المخيم العقيد بلال السرواني وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في بيروت العميد ابو علي يوسف".

وقال حمدان: "في هذه الظروف الصعبة الذي يمر بها الوطن اللبناني، لا بد أن نتوجه إلى أهلنا الفلسطينيين في مخيمات الشتات بكل الشكر والعرفان بالجميل لاستمرارهم في الحرص على الأمن الوطني اللبناني ومنع أي محاولات لإدخالهم في مشاكل الواقع اللبناني الداخلي".

أضاف: "أهلنا الفلسطينيون قادرون على إبداع الحلول للمشاكل الاجتماعية رغم الواقع المعيشي المتدني والصعب لهم، الا أنه كما مقاومتهم دائما يبتكرون الأساليب والظروف في التكافل والتضامن الاجتماعي، وهم لا يرون الا تحرير فلسطين وقدسها الشريف وأنهم عائدون إلى أرضهم حتى لو حاولت كل قوى الشر دفعهم الى التوطين في أماكن تواجدهم".

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

النجمة يهزم طرابلس ويواصل التقدم في الدوري اللبناني

حقق النجمة فوزا كبيرا على حساب طرابلس بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب طرابلس البلدي، اليوم الأحد، ضمن الجولة 4 من الدوري اللبناني. ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص