مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"فلسطين تجمعنا" وأصدقاؤه يفوزون بكأس الاستقلال اللبناني في صيدا




01-12-2019

نظَّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا ونادي "فلسطين تجمعنا" مباراة كرة قدم على كأس استقلال لبنان نادي "فلسطين تجمعنا" وأصدقائه من نجوم الأندية الفلسطينية، في مواجهة تجمُّع الأندية اللبنانية الصيداوية على ملعب صيدا البلدي إحياءً لذكرى استقلال لبنان.


وحضر النشاط الرياضي أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا أحمد حدّاد، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم زياد بقاعي، ونائبه محمود جاد والمدقق المالي في الإتحاد أحمد موسى، ورئيس جمعية "فلسطين تجمعنا" مفيد زيد، ومسؤول أندية المكتب الحركي - شُعبة صيدا عارف خشون، ومسؤول الرياضة في نادي الأهلي - صيدا محيي الدين جمال، وأمين سر نادي "الأخوة" بلال العلي ومدرب النادي الكابتن وسام حسني، وأمين سر نادي "العهد" سليم حمدان، وأمين سر نادي شباب "البلد" حسين البواب، ومدرب نادي "الشباب العربي الفلسطيني" الكابتن فادي أسمر، والمدرب السوري القدير أبو سليمان القاري، وأمين سر كرة الصالات أديب عناني، ومسؤول إعلام المكتب الحركي فادي عناني، ومدرب فريق أكاديمية لبنان للتدريب الكابتن سعيد محمود، ومدرب "فلسطين تجمعنا" الكابتن يامن سرية ومساعده محمود الأسعد، والمدير الرياضي والميداني لـ"فلسطين تجمعنا" عفيف النسر، وأمين سر نادي "الأقصى" - المية المية ربيع الحج خليل وحشد من الجماهير.


المباراة التي حكمها سالم أبو سالم وعاونه وسام عبد الرازق ومحمود الشعبي أسفرت عن فوز نادي "فلسطين تجمعنا" وأصدقائه على تجمع الأندية الصيداوية بنتيجة ٥-٣ (سجل أهداف "فلسطين تجمعنا" كل من فاروق السعدي ٢، يوسف عوض ٢، عدنان سلوم).


وفي الختام سلّم الحضور كأس المباراة المقدّمة من المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا لكابتن نادي "فلسطين تجمعنا" حسن زبيدات.


وشكر "فلسطين تجمعنا" رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وجميع الحضور بخاصة الكابتن مصطفى جمال وتجمُّع الأندية الصيداوية اللبنانية على التعاون لإنجاح النشاط، وكل من ساهم في هذا العمل الرياضي المميّز.


تصوير: فادي عناني

#إعلام_حركة_فتح_لبنان

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان
































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

حركة فتح تشارك في مهرجان تيرو الفني في صور

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح                  منطقة صور  ايمانا منها بدور الفن ورسالته شاركت في حضور مهرجان تيرو الفني الذي ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص