مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يلتقي اتحاد الجنوب لكرة القدم



اعلام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات لبنان.

إستقبل رئيس اتحاد الجنوب لكرة القدم الحاج حسين عواضة(ابو مهدي ) في مكتبه أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - الشتات لبنان أحمد حداد ومحمد رشيد ابو رشيد رئيس لجنة المسابقات في الإتحاد الفلسطيني . 
حيث جرى التداول في الأطر الممكنة للتعاون والتنسيق الفلسطيني واللبناني لتطوير كرة القدم ولاسيما دورات صقل المدربين والحكام والملاعب وسائر الانشطة الكروية الرسمية .
وقد أطلع الوفد الفلسطيني الأخ حسين عواضة عن قرب بدء روزنامته الكروية وسيكون بداية بكأس الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات "ابو عمار" قريبا جدا في كل المناطق ثم الدوري الفلسطيني في الشتات - الذي سيشارك فيه أندية المخيمات الفلسطينية .
وشكر الوفد الاتحاد اللبناني لكرة القدم واتحاد الجنوب على كافة التسهيلات التي تقدم للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات لبنان.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

إفتتاح ‏محل أجبان ‏وألبان الأفندي ‏في ‏مخيم ‏البص

بسم الله الرحمن الرحيم مخيم البص ٢١-١٠-٢٠٢٠ #موقع_البص  #محمد_عبد_الرازق  تم بعون الله تعالى إفتتاح محل أجبان وألبان الأفندي. بز...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص