recent
أخبار الساخنة

*حركة ف ت ح ترعى مصالحة وتنهي ذيول الأشكال في مخيم الرشيدية*


*_{{{بسم الله الرحمن الرحيم }}}*
*يقول سبحانه وتعالى: (ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ)*

*حركة فتح ترعى مصالحة وتنهي ذيول الأشكال في مخيم الرشيدية*

رعت حركة "فتح" ممثلة بقائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية العميد توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح التنظيمية والعسكرية مصالحة بين عائلتين فلسطينيين، حيث جمعت طرفي الخلاف الذي حدث أمس بمقر قيادتها في مخيم الرشيدية. 
وذلك حرصاً منها على العلاقات الأخوية وحفاظاً  على أمن واستقرار أهلنا في المخيم وكافة المخيمات الفلسطينية، حيث أكد أبناء العائلتين ان الخلاف الذي حصل أصبح من الماضي، متعاهدين على الإخوة والتسامح والمحبة، شاكرين لحركة هذه المبادرة الطيبة التى تدل على انها حركة الجماهير الفلسطينية.

من جهته قال العميد توفيق عبدالله إن الشجار الفردي الذي حصل كاد أن يؤدي إلى مشكلة كبيرة ببن العائلتين لولا حكمتهم وخوفهم على مخيمهم وأبناء شعبهم، 
واشار ابو عبدالله  الى التاريخ النضالي المشرف لأبناء مخيم الرشيدية (مخيم أشبال ال.ار.بي.جي) في مواجهة العدو الصهيوني الذي اجتاح لبنان عامي ١٩٧٨ و ١٩٨٢.

مؤكدآ أن حركة فتح سوف تبقى حريصة على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية ولن تسمح لأي كان العبث بأمن واستقرار المخيمات.


google-playkhamsatmostaqltradent