مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اعتصام جماهيري غاضب في مخيم البداوي لمطالبة الاونروا بخطة طوارئ عاجلة بدعوة من اتحاد لجان حق العودة و لجنة المهجرين من سوريا .



بدعوة من اتحاد لجان حق العودة ولجنة المتابعة للمهجرين من مخيمات سوريا ، نفذ اعتصاما جماهيريا حاشدا و غاضبا امام مكتب مدير الاونروا في مخيم البداوي ، شارك فيه عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ابو لؤي اركان ، وممثلي الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية ووفد من حركة الانتفاضة الفلسطينية و المؤسسات ، و حشد كبير من ابناء المخيم و المهجرين من سوريا .

وقد رفع المعتصمون الشعارات المطالبة بتوفير خطة طوارئ اغاثية عاجلة للاجئين والمهجرين .

- كلمة لجنة المهجرين من مخيمات سوريا القتها السيدة مريم تيّم علي دعت الاونروا لتحمل مسؤولياتها تجاه ابناء الشعب الفلسطيني المهجرين واللاجئين .

- كلمة اللجنة الشعبية الفلسطينية القاها محمد خطار اكد وقوف اللجنة الشعبية الى جانب مطالب ابناء الشعب الفلسطيني ، و طالب الاونروا تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني .

- كلمة اتحاد لجان حق العودة القاها مسؤولها في المخيم احمد موسى ابو فراس ، حيا صمود وصبر اللاجئين والمهجرين رغم حالة البؤس والمعاناة في ظل الازمة الاقتصادية الراهنة في لبنان وتداعياتها السلبية على اللاجئين .

وطالب موسى الاونروا و المجتمع الدولي لتوفير خطة طوارئ اغاثية شاملة و عاجلة للاجئين والمهجرين لتمكينهم من العيش بكرامة . ودعا موسى لتوفير الخدمات الصحية والاغاثية والاسكانية و التعليمية . 

وختم موسى كلمته بالدعوة لتصعيد التحركات حتى تستجيب الاونروا لمطالب ابناء شعبنا اللاجئ والمهجر. 

واختتم الاعتصام بتقديم مذكرة بالمطالب تلاها محمد ابو ناصر . و جرى تسليمها للاستاذ محمد ابو عادل مدير خدمات الاونروا بالمخيم .

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

. اليونيفل الايطالية تتبرع بحصص تموينية للعائلات الاشد حاجة في صور ، عبر دارالفتوى في صور بواسطة المفتي الشيخ مدرار الحبال ‏

  لبنان صور -محمد درويش   تم شراء المواد الغذائية بتمويل من وزارة الدفاع الإيطالية، وسوف تلبي احتياجات الأشخاص والعائلات الذين ي...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص