مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مبادرة إنسانية مميزة لمطعم المستشار في صيدا: ما قادر تّطعمي عيلتك.. نحنا منوصِّلك عبيتك !!


في مبادرة إنسانية مميزة ودعما للأسر الفقيرة والعائلات المتعففة العزيزة النفس، قام مطعم المستشار في صيدا بمبادرة تقضي بتوصيل الطعام الى اي محتاج بمجرد طلبه ذلك عبر رقم المطعم 70992223.

وأكد صاحب المطعم السيد سامي البقاعي لموقع صيدا اون لاين ان "هذه المبادرة تأتي في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة التي تمر بها البلاد، خاصة ان العديد من العائلات لا تجد ما تسد به رمق اولادها ولهذا فإن من واجبنا ان نساعد بما نقدر عليه."

وأضاف البقاعي: هذا هو الوقت الذي يمكن لأي شخص ان يساهم في مساعدة الاخرين خصوصا وان هناك اشخاص لا يملكون ثمن اطعام اولادهم مما ادى الى عدد من حالات الانتحار مؤخرا.

وختم البقاعي بالقول:" هذا المطعم لكل الناس وسيبقى هكذا.. سنوصل الطعام لكل عائلة متعففة وهذا اقل الواجب.. آملين ان يجتاز هذا الوطن المرحلة ويتعافى ويستطيع الجميع ان ينهضوا من جديد."

موقع صيدا اون لاين يحي مطعم المستشار على هذه المبادرة وهي الاولى في صيدا وفي لبنان، والتي تؤكد ان الناس لبعضها وفي هذه الظروف يظهر المعدن الاصيل.






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بابتكارٍ طبيّ..*مهندسة فلسطينية في جامعة دمشق تقدّم حلولاً لآلام الفكّ الصدغيّ..*

في جامعة دمشق العريقة، التي تستمدّ عراقتها من أصالة دمشق، المدينة النابضة بالتاريخ والحياة، خرج آلاف الطلاب الفلسطينيين اللاجئين...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص