recent
أخبار الساخنة

مطبخ الفرقان يقدم 100 وجبة طعام عائلية لاسرمحتاجة في حي حطين وعرب الغويراليوم الأول


المكتب الإعلامي لجمعية الفرقان
بتبرع من مؤسسات مانحة قامت جمعية الفرقان للعمل الخيري في مخيم عين الحلوة عبر مطبخها بإنتاج 100وجبة طعام عائلية ساخنة عبارة عن منسف باللحم ما يعادل اطعام 500 شخص بالإضافة الى ربطة خبزوسطل لبن وقنينة عصير وزعت بالتعاون مع لجنة الحي على الأسر الاكثر احتياجا في منطقة حطين وعرب الغوير.
ونوضح ان المطبخ سيعمل ان شاء الله لعدة ايام على تقديم مثل هذه الوجبات على أمل أن يشمل التوزيع احياء اخرى طالما توفرت التبرعات لذلك.
وتأتي هذه التقديمات في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها اهلنا في المخيم.
من جهته الأستاذ خالد زعيتر المدير التنفيذي لجمعية الفرقان دعا المؤسسات المانحة وفاعلي الخير والميسورين إلى المساهمة المالية والعينية (مثل الأرز والزيت والكاجو واللحوم والدجاج وغيره) لدعم هذا المشروع للتخفيف من حجم المعاناة والاحتياجات التي وصلت إلى مرحلة خطيرة وهو ما يستدعي تكاتف الجميع لتقديم العون ودعم الأعمال الخيرية والإغاثية المتنوعة.
لقد جاءت هذه المبادرة كمساهمة نتيجة للظروف الراهنة التي يعيشها اللاجئون في المخيم بسبب زيادة البطالة بين الناس وغلاء الأسعار، فبات همّ تأمين لقمة العيش هماً مؤرقاً للأهالي الذين يبحثون في كل يوم ولا يجدون إلا القليل.
إن مثل هذه المشاريع الخيرية التي تسهم في إطعام الجائعين والمحتاجين من تلك الأسر المعدمة، لهو من الأولويات التي تحمل همها جمعية الفرقان للعمل الخيري. 
للتواصل
0096171529534
مقسم سنترال المحبة: 5600
Alfurqan.j2013@gmail.com
او الحضور شخصياً الى مكتب جمعية الفرقان للعمل الخيري مخيم عين الحلوة - مفرق سوق الخضار الفوقاني – قرب عيادة الدكتور عبدالله بليبل.


















google-playkhamsatmostaqltradent