recent
أخبار الساخنة

*لقاء تضامني مع الأسرى في منطقة صور*

الصفحة الرئيسية

قضية الأسرى هي أم الثوابت وعلى رأس الأولويات، والمقاومة تمتلك في جعبتها الكثير من أجل تحريرهم*

أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور، لقاء تضامني في مركز الشباب الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي. بحضور ممثلين عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، واللجان والاتحادات والمؤسسات والأندية ومنظمات نسوية وفاعليات اجتماعية، وحشد من أبناء المخيم، حيث تخلل اللقاء كلمات لكل من: حركة حماس وحركة فتح والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس  ألقاها المسؤول السياسي للحركة في منطقة صور الشيخ "عبد المجيد العوض" الذي توجه فيها بالتحية إلى مناضلي وقيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال، ولكل الأسرى القابعين في زنازين العدو، مضيفاً أن الاحتلال يسعى إلى إبعاد القيادات الوطنية الفاعلة في الضفة الغربية الذي يريدها الاحتلال أن تكون منسقةً معه لا مقاومةً له.

وأكد العوض على أن قضية الأسرى هي أم الثوابت وعلى رأس الأولويات، والمقاومة تمتلك في جعبتها الكثير مما يُجبر العدو على تحريرهم بإذن الله، مشدداً على أن العدو الصهيوني لن يتمكن رغم كل جرائمه من كسر إرادة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في الضفة الغربية وقطاع غزة وعلى امتداد تواجد الشعب الفلسطيني في مواجهة المؤامرة واسقاطها واستعادة كامل حقوقه الوطنية.

 وشدد العوض على أن حركة حماس تمد اليد ومنفتحة على أي مبادرات لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية بما ينسجم مع تطلعات وطموحات أبناء شعبنا الفلسطيني في تحقيق الوحدة كمقدمة لتحرير الأرض واستعادة المقدسات، مؤكداً استعداد الحركة لخوض الانتخابات الشاملة.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*صور في 07 تشرين الثاني 2019 م*


google-playkhamsatmostaqltradent