recent
أخبار الساخنة

وقفةٌ تضامنيةٌ في الرشيدية تضامنًا مع شعبنا وقضيتنا ورفضًا لقرار بومبيو






26-11-2019

أقامت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية، وقفةً تضامنيةً مع شعبنا وقضيتنا ورفضًا لقرار وزير الخارجية الأمريكية بومبيو بشرعنة الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة وذلك اليوم الثلاثاء 2019/11/26. 
بدايةً كانت كلمة فصائل العمل الوطني والاسلامي الفلسطيني ألقاها عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة جاء فيها: "اليوم نودع شهيد من شهداء الأسرى في معتقلات الاحتلال الصهيوني الغاصب لأرضنا ومقدساتنا". 
وقال: "في العام ١٩٦٧ لم نستطيع أن نفرض على الكيان  الصهيوني لجنة أممية تقوم بزيارة المعتقلين الفلسطينييين والإطلاع على أوضاعهم، وإن المؤامرة كبيرة على شعبنا وقضيتنا، وما صرح به وزير ترامب يصب في تنفيذ صفقة القرن الذي رفضها شعبنا وقيادته". مؤكدًا أننا الوحيدين اليوم كشعب فلسطيني من يواجه الاحتلال الاسرائيل دفاعًا عن الأمة العربية والاسلامية، وإن شعبنا سيتصدى لكل المؤامرات الصهيونية والأمريكية الهادفة لإنهاء القضية اليوم من خلال صفقة القرن، وإننا في فلسطين والشتات نقف صفًا واحدًا في وجه الإدارة الامريكية وإن المجتمع الدولي يقف إلى جانبنا ويرفض الاستيطان، وكل القرارت التي يتخذها الصهاينة والأمريكان هي عدم الالتزام بالقانون الدولي وعدم الالتزام بالقرارت الدولية التي تخص القضية الفلسطينية.
وأشار أننا اليوم بأمس الحاجة إلى الوحدة الوطنية باعتبارها السلاح الأمضى في مواجهة كل المشاريع الصهيوامريكية.
كما أشار إلى شعبنا بأنه شعب الجبارين وهو الوحيد اليوم الكفيل بمواجهة الاحتلال الصهيوني، وأننا على موعد مع النصر والتحرير وإنها لثورة حتى النصر.
































google-playkhamsatmostaqltradent