recent
أخبار الساخنة

حب الله عرض مع وفد الجبهة الشعبية الاوضاع الفلسطينية وإدانة لجرائم العدوان على غزة

الصفحة الرئيسية

وطنية - استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية النائب السابق حسن حب الله في مبنى المجلس السياسي ل"حزب الله"، وفدا قياديا من "الجبهة الشعبية - القيادة العامة" برئاسة مسؤول الجبهة وعضو المكتب السياسي أبو كفاح دبور وعضوية سليمان عبد الهادي ومحمد العين وأبو موسى صبري، بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود، وقد جرى البحث في آخر المستجدات الفلسطينية والمخيمات.

وأشار بيان للعلاقات الاعلامية في "حزب الله"، الى أن "أبو كفاح دبور أكد وقوف الجبهة إلى جانب المقاومة الإسلامية ودورها المحوري في مواجهة العدوان الصهيوني والهيمنة الاستكبارية. ودان الطرفان جرائم العدوان الصهيوني الغاشم على غزة، مشيدين بالتصدي البطولي لسرايا القدس وفصائل المقاومة الفلسطينية بردع العدو وإعادة قواعد الاشتباك. كما دان اللقاء التصريحات الأميركية بشرعته المستعمرات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية، باعتباره عملا إجراميا مخالفا للأعراف الإنسانية والقوانين الدولية التي تدعي الولايات المتحدة زورا الالتزام بها، مؤكدين على أن هذه المواقف العدوانية تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية".

ولفت البيان الى أن "اللقاء تطرق إلى الصمت الدولي والعربي حيال ما يجري من ممارسات وتعديات سافرة وتعذيب للأسرى واقتحام المسجد الأقصى ومهاجمة الأبرياء وضرب المدنيين وبناء المستوطنات. وتناول الجانبان أوضاع الفلسطينيين في المخيمات في ظل ما يشهده لبنان من تطورات وبالتنسيق الدائم مع الجهات الأمنية المختصة".

google-playkhamsatmostaqltradent