مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صيدا تستقبل رئيس بلدية تفاحتا والنادي المرافق



10-11-2019

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة وكوادر حركة "فتح" وفصائل المنظمة، والمكاتب الحركية، وقائد القوة المشتركة في عين الحلوة العقيد عبدالهادي الأسدي وأمين سر اللجنة الشعبية في منطقة صيدا عبد أبو صلاح، رئيس بلدية تفاحتا ومدير العلاقات العامة لنادي "العهد" بطل آسيا إبراهيم كوثراني يرافقه نادي "شباب تفاحتا"، اليوم الأحد ١٠-١١-٢٠١٩، أمام مقرِّ شُعبة عين الحلوة، بحضور أمين سر الشُّعبة ناصر ميعاري وأعضاء الشُّعبة.

 

وعلى أنغام الفرقة الموسيقية لمؤسسة الأشبال والفتوة لحركة "فتح" - منطقة صيدا كان الترحيب والانطلاق إلى ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير للبدء بالنشاط الرياضي الذي يستضيفه نادي "فلسطين تجمعنا" بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات زياد بقاعي ونائبه وكادر الاتحاد، وأمناء سر النوادي الرياضية وحشد رياضي.

 

وبعد النشيدَين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، رحّبت العريفة نورهان الرفاعي بالحضور، ثمَّ كانت كلمة لرئيس البلدية من وحي المناسبة، تقدّم فيها بالشكر إلى قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" والقوة المشتركة وإلى كلِّ مَن كان في الاستقبال على هذا الترحيب الذي يدل على اللحمة اللبنانية الفلسطينية.

 

بدوره شكر العميد شبايطة في كلمته رئيس بلدية تفاحتا والوفد الرياضي المرافق له مرحّبًا بهم بين أهلهم وإخوانهم في مخيّم عين الحلوة، واستعرض أبرز المحطات النضالية في حياة الشهيد الرمز ياسر عرفات، والاحتضان اللبناني للثورة الفلسطينية انطلاقًا من مبدأ القضية الواحدة والعدو المشترك.

 

ثُمَّ انطلقت مباراة كرة القدم بين الفريقين المشاركين، وسط أجواء من الحماسة، وانتهت بفوز نادي "شباب تفاحتا" على "فلسطين تجمعنا" بهدف دون مقابل.

 

وفي ختام النشاط، قدَّم رئيس نادي "فلسطين تجمعنا" مفيد زيد درعَ شكرٍ وتقديرٍ لنادي "شباب تفاحتا"، ودرعًا للعميد ماهر شبايطة تقديرًا لجهوده، وأخرى لرئيس بلدية تفاحتا إبراهيم كوثراني؛ وسُلّمت كأس الشهيد الرمز ياسر عرفات لنادي "شباب تفاحتا" الفائز في المباراة.

تصوير: فادي عناني

#إعلام_حركة_فتح_لبنان 

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*زيارة ملتقى الجمعيات الأهلية في صور إلى رئيس اتحاد كرة القدم في الجنوب الحاج حسين عواضه*

عقد في مكتب الإتحاد اللبناني لكرة القدم فرع الجنوب اجتماعا ضم رئيس الاتحاد الحاج حسين عواضة والأستاذ ناصيف فقيه رئيس لجنة الملاع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص