recent
أخبار الساخنة

وقفة في مخيم البص تنديداً بتصريحات الوزير الأمريكي مايك مومبيو






تنديدا في التصريح الجائر والغير قانوني لوزير خارجية الامريكي مايك مومبيو وشرعنة الاستيطان في الضفة الغربية           ------------------
هيئة العمل الفلسطيني المشترك  في مخيم البص ومن خلال وقفة تنديد في هذه التصريحات العبثية و الغير قانونية لوزير الخارجية  الامريكي مايك مومبيو حول شرعنة الاستيطان الصهيوني في الضفة الغربية في ظل تردي الاوضاع في المنطقة التي تعبث بها السياسية الامريكية من اشاعة الفوضى. تحدث الاخ ابو هادي عبد العال مسؤول العلاقات الخارجية في حركة الجهاد الاسلامي  باسم هيئة العمل الفلسطيني المشترك في مخيم البص. ورفضا الى هذا الصلف الامريكي والصهيوني المتغول على شعوب منطقتنا كان لابد لنا ان نكون على اهبت الاستعداد لمواجهة كافة المشاريع الصهيوامريكي امبريالي  والرجعي العربي في الدفاع عن استقلال شعوب منطقتنا وحريتها من خلال مواجهة هذه المشاريع التي تستهدف في الدراجة الاولى القضية الفلسطينية وشعبها المناضل .
    وفي خضم هذه السياسات الامريكية الملعونة التي تتبنها في زعزعة الاستقرار في المنطقة وخاصة حين تحاصر منظمة الانروا بما تعني هذا المنظمة في ادارة شؤون اللاجيئن الفلسطينين في الاقطار الخمسة على مدار 70 عاما من تقديم خدماتها الى اللاجئين الفلسطينين والمطالبة اليوم في اعادة النظر في تقديم الخدمات الطارئ من مساعدات مالية وغذائية واعادة تقديم الطبابة في تحويلات المستشفيات مئة بالمئة  وتحسين صرف الدواء  الى الفلسطينين في  لبنان... في ظل الظروف التي تعصف في لبنان  وهنا لدينا تأكيدا واصرار كامل على ما قدم من مذكرة الى المدير عام شؤون الانروا في لبنان السيد كلاديو .
   وفي خضم نباء استشهاد فجر اليوم الاسير سامي دياك الذي يعاني من مرض عضال ولا تأبى له سلطات الاحتلال الصهيوني في معتقلاتها البشعة كان لابد من توجيه رسالة ادانة الى المجتمع الدولي من اجل معاقبة هذا الاحتلال على جرائمة بحق اسرانا البواسل في المعتقلات الصهيونية من خلال محاسبة هذه السياسة الرعناء .وهنا وباسم هيئة العمل الفلسطيني وابناء شعبنا نتقدم من اسرة الشهيد سامي احر التعازي والمواساة على هذا المصاب الأليم ..
كما نتواجة الى اسرانا البواسل كل الفخر والاعتذاز لصبرهم وصمودهم في وجة الجلاد الصهيوني .

في الختام نتوجة في التحية اجلال واكبار الى اسرانا البواسل في المعتقلات الصهيونية.
كما نتوجة في الرحمة الى شهدائنا الابرار الذين يعبدون في دمائهم الطاهرة طريق عودتنا الى كل فلسطين .
كل التحية الى ابناء شعبنا المنتقض في الوطن المحتل وكل التحية الى كل مجاهدين الوطن وثغورها .

    هيئة العمل الفلسطيني المشترك..مخيم البص .
26-11-2019

















google-playkhamsatmostaqltradent