مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وقفة تضامنية مع الجيش في صور: لتوجيه التحية للضلع الأساس في معادلة الشعب والجيش والمقاومة


وطنية - صور - نظم "تجمع الجمعيات الأهلية" في صور، بالتعاون مع بلدية صور، وقفة تضامنية مع الجيش، مقابل الجامعة الإسلامية عند الكورنيش البحري للمدينة، شارك فيها رئيس وأعضاء المجلس البلدي، ممثلون عن: جمعية تجار صور، كشافة الرسالة الإسلامية وكشافة التربية، فاعليات المدينة وحشد من أبنائها. ورفعت خلالها الأعلام الوطنية ورايات الجيش، ولافتات كتب عليها "الجيش صمام أمان وحامي السلم الأهلي".

بدأت الوقفة بالنشيد الوطني، ثم ألقى يوسف خضرا كلمة باسم التجمع قال فيها: "نقف اليوم غداة عيد الاستقلال السادس والسبعين، لتوجيه التحية والتضامن مع الضلع الأساس في المعادلة الذهبية: الشعب والجيش والمقاومة، لنشد على أيدي هذه المؤسسة التي تمثل بوتقة الوحدة الوطنية، ونقول لها إن الشعب خلفك ومعك وكل المخلصين في هذا الوطن. ففي ظل الظروف الصعبة والحساسة الراهنة، يحافظ الجيش على حرية التظاهر والتعبير والاعتصام، ولكنه ينفذ قرارا حاسما للقيادة، بأن قطع الطرقات وتقطيع أوصال الوطن ممنوع".

واستطرد قائلا: "ونحن بدورنا نقول ونؤكد ما أعلنته القيادات الوطنية، بأننا مع المطالب المحقة لتوفير متطلبات الحياة الكريمة للمواطنين، في بناء الدولة المدنية، وقانون حديث للانتخابات على أساس لبنان دائرة انتخابية واحدة وعلى قاعدة النسبية، وتأمين الكهرباء والماء والطبابة والدواء وضمان الشيخوخة، وفرص العمل للشباب، ومكافحة الفساد، واسترداد المال المنهوب، و لكننا في الوقت نفسه نحذر من استغلال المطالب المحقة والصادقة، من قبل بعض الجهات التي تتربص بالوطن وأهله والسلم الأهلي، للنيل من المقاومة والعمل لتحقيق أهداف مشبوهة تستهدف وحدة الوطن وأهله".

وختم موجها "ألف تحية لجيشنا الباسل الذي يضم بين أجنحته أخوة لنا وأبناء من مختلف المناطق والعائلات اللبنانية، هذا الجيش الذي كان ظهيرا وشريكا للمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني وتحرير الأرض من رجسه، كما في مواجهة الارهاب التكفيري وأخطاره".

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

السفير دبور يزور مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا

استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمود الهمشري، التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص