مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نادي الجليل الفلسطيني يُكرِّم مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي







30-11-2019

نظَّم نادي الجليل الفلسطيني في مخيّم البرج الشمالي حفلَ تكريمٍ لمسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، تخلّل قصائد للشاعرين الفلسطينيين جهاد حنفي ومحمد قادرية والشاعر اللبناني وهيب عجمي، وذلك في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم في مخيّم البرج الشمالي. 

وتقدَّم الحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أكرم بكّار، وقيادة وكوادر حركة "فتح" العسكرية والتنظيمية في صور والبرج الشمالي، وممثّلون عن فصائل العمل الوطني الفلسطيني، وشخصيات لبنانية، وجمعيات ومؤسّسات وإعلاميون، وحشدٌ من أهالي مخيّم البرج الشمالي.

وبعد قراءة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء، وفي مقدّمهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، وعزف النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، رحّب عريف الحفل بالحضور الكريم، ثُمَّ تحدَّث مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي قائلاً: "أحكييم بتحية فلسطين، بتحية الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، وأسرانا البواسل فهم نسور الحُريّة، ونُحيي أهلنا المرابطين المناضلين في القدس ونُحيي أرواح الشهداء ونوجه تحية إجلال وإكبار للشهيد سامي أبو دياك، نلتقي اليوم وبيننا شعراء كبار جاؤوا لنستمع لهم في ذكرى الشهيد الرمز ياسر عرفات، ومن هنا من مخيّم الشهداء البرج الشمالي، نقول للشهيد الرمز ياسر عرفات نَم قرير العين سيدي أبا عمّار ما زلنا متمسّكين بالثوابت الفلسطينية التي استشهدت من أجلها وما زال شعبك يهتف باسمك ويعلق صورك على الجدران وفي القلوب، وما زالت مخيّمات لبنان مخيّمات خزّان الثورة تحافظ على العهد والقَسَم، وما زالوا أوفياء لك ولمسيرتك ونهجك وما زلنا متمسّكين بأيوب هذا الزمان فخامة الرئيس محمود عبّاس الذي رفض كلَّ الضغوطات الدولية ولم يستجِب لأيّ أحد مستمد قوته من شعبه، وقال سيادته للإدارة الأمريكية لا للمساومة على أيّ شيء يضر بشعبي ونقول للرئيس سر على بركة الله نحن معك وخلفك".

وأضاف: "نحنُ في حركة "فتح" نوجّه رسالةً شديدة اللهجة للإدارة الأمريكية التي تعتبر الاستيطان في الضفة الغربية شرعيًّا، ونؤكّد أنَّ وجود الكيان الإسرائيلي على أرض فلسطين هو غير شرعي ولن يكون شرعيًّا. ونحنُ كفصائل فلسطينية علينا أن نتوحّد ونرص الصفوف ونكون يدًا واحدةً لمواجهة هذا العدو، ونحنُ في حركة "فتح" يدنا دائمًا ممدودة للجميع، وهذا ما تعلّمناه من حركة "فتح" وما أوصانا به الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، ويجب الإسراع في إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية لإعادة الحياة الديمقراطية إلى الساحة الفلسطينية".

وشكر بقاعي نادي الجليل على هذه المبادرة، فقال: "تمَّ تكريمي من خلال حضوركم وحضور الشعراء الكرام ووجوهكم المشرقة في هذا اللقاء الشيق، وأشكر لكم حضوركم، ولا بدَّ من الشكر الجزيل للإخوة مسؤولي الإعلام في الشُّعَب التنظيمية والكادر الإعلامي في صور الذين قدّموا مجهودًا كبيرًا لنجاح الإعلام وتطويره وإبرازه، وهذا تكريم لكلِّ منطقة صور ونجاح الإعلام كان بسبب التكامل بين الجميع. وأوجّه تحيّة احترام وتقدير لعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة الذي تعلّمنا منه الكثير في المجال الإعلامي والوطني، وأيضًا الشكر موصول لإعلام حركة "فتح" في إقليم لبنان".

بدوره، تحدَّث عضو اللجان الشعبية في منطقة صور محمد رشيد عن مناقب الشهيد أبو عمّار، وأكَّد السير على درب فخامة الرئيس محمود عبّاس، وأشاد بدور البقاعي الكبير في المجال الإعلامي.

وألقى السادة الشعراء قصائد عن فلسطين ولبنان والمقاومة.

 وبعدها قدَّم نادي الجليل درع تقدير للبقاعي لدوره الريادي في العمل الوطني والإعلامي، وأيضًا قدَّم المهندس سمير الحسيني درع تقدير للبقاعي، وقدّمت مجموعة الوادي الإعلامية والمهندس سمير الحسيني درع تقدير لنادي الجليل الفلسطيني.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان 

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان  


















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

السفير دبور يزور مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا

استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمود الهمشري، التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص