مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مجلس علماء فلسطين محاولة المجرم نتنياهو ضم غور الاردن بمباركة أمريكية جريمة ينبغي التصدي لها على كل المستويات

.


دان رئيس الهيئة الإستشارية والناطق الرسمي لمجلس علماء فلسطين في لبنان الشيخ الدكتور محمد الموعد، في تصريح باسم المجلس، بـما قام به المجرم نتنياهو بإعلانه ضم غور الأردن الى كيانه الغاصب، على أنقاض فشله الذريع أمام صبر وصلابة وضربات المقاومة في لبنان وفلسطين والمنطقة.

واكد الشيخ الموعد أن المجرم نتنياهو ما كان ليتجرأ على هذه الجريمة لولا الضوء الأخضر الاميركي، ومباركة بعض الأنظمة العربية المطبعة على حساب العروبة وحقوق الشعب الفلسطيني ومقدساته.

مؤكدا فضيلته أن موقف محور المقاومة الداعم لفلسطين، ووحدة الصف والموقف الفلسطيني كفيلان ان يوقفا هذا القرار الجائر ومنع تنفيذه، كما كان الموقف موحدا أمام قرار المجنون ترامب الظالم بضم القدس وجعلها عاصمة لهذا الكيان المحتل.

ولفت الشيخ الموعد أن هذا العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة وأصبح هشا ومردوعا ويتخبط ويستجدي بعض الأمور لاثبات وجوده امام صواريخ وقوة وإرادة وضربات المقاومة.

المكتب الإعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص