recent
أخبار الساخنة

نادي "الشباب العربي الفلسطيني" يُطلق فريقه لكرة السلّة ويفوز بكأس الشهيد قاسم عبد القادر في صيدا


تصوير فادي عناني

برعاية وحضور رئيس نادي الشباب الفلسطيني سيادة اللواء منذر حمزة وضمن تم الاعلان عن فريق كرة السلة للاناث في النادي وذلك بمباراة بين نادي المعني صيدا ونادي الشباب الفلسطيني (كأس الشهيد القائد والمربي قاسم عبد القادر ابو مجاهد)على ارض ملعب ال فور بي صيدا.
افتتحت المبارة بكلمة من نائب الرئيس العميد تيسير بركه اعلن اطلاق فريق كرة السلة للاناث والذكور في النادي مشيدا بالراحل الكبير ومآثره على الصعيد التربوي والوطني وانتماؤه لعائلة مناضلة في جميع مراحل الثورات بدءا من ارض فلسطين وحتى الان..دفاعا عن فلسطين وحقوق شعبنا.
وتلى ذلك قراءة السورة المباركة الفاتحة على ارواح الشهداء والشهيد الرمز ياسر عرفات.
واطلق طابة البداية رئيس النادي اللواء منذر حمزة معلنا اطلاق الفريق وذلك بحضور قائد قوات الامن الوطني اللواء صبحي ابو عرب والرفيق القائد ابو النايف الاخ القائد خالد الشايب والقائد ابراهيم الخطيب ابو ياسر ومسوؤل العلاقات في حركة فتح الاخ العميد سعيد علاء الدين رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رجل الاعمال زياد البقاعي وامين سر الاتحاد مسوؤل المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا الاخ احمد حداد وعضو الاتحاد الاخ ابو رشيد والاخ امين سر نادي الشباب الفلسطيني الاخ احمد المجذوب ومسوؤل العلاقات والمدير الفني الاخ عماد رمضان، والضابط في الأمن الوطني محمد جواد وكابتن ابوسليمان القاري ..وحشد رياضي وجماهيري من مشجعي اللعبة.....
وفي نهاية المباراة تم تسليم كأس الشهيد للفريق الرابح نادي الشباب الفلسطيني العربي من قبل اللواء منذر الرئيس والقادة الحضور..والتقطت الصور التذكارية.
وقام وفد من النادي الشباب الفلسطيني العربي بزيارة عائلة الشهيد في منزل سعادة سفير دولة فلسطين في البحرين الاخ خالد عارف وبحضور اولاد الشهيد تم تقديم كأس البطولة لهم..بكلمة وجدانيه من نائب رئيس النادي العميد بركه لآل الشهيد ..













































































google-playkhamsatmostaqltradent