مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الحراك الشعبي يلتقي فصائل منظمة التحرير*

بسم الله الرحمن الرحيم
التقى وفد من الحراك الشعبي في مخيم عين الحلوة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا وذلك عصر يوم الخميس في مقر الجبهة الديمقراطية في مخيم عين الحلوة .
جاء اللقاء استكمالا للقاء كافة الأطر والقوى الفلسطينية لبحث تفعيل فعاليات وأنشطة الحراك وآلية التواصل والتنسيق بين جميع شرائح المجتمع الفلسطيني لا سيما هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية الفلسطينية.

من جهته تمنى وفد الحراك الشعبي على قيادة فصائل المنظمة تحشيد كل الطاقات الشعبية والجماهيرية لمواصلة التحركات والمشاركة الفاعلة بالانشطة وحث كافة ابناء شعبنا الى اوسع مشاركة حتى اسقاط قرار وزير العمل اللبناني ومن اجل الضغط على اللجنة الوزارية للنظر في كافة حقوق الشعب الفلسطيني المدنية والانسانية.
بدورها اكدت قيادة فصائل المنظمة انها مع استمرار التحركات وتفعيلها وتنوعها وتنظيمها حتى تحقيق اهدافها، واكدوا كذلك ان يدهم ممدودة للتعاون والتنسيق مع الحراك وانهم يدعمون كل التحركات سياسياً وشعبياً.
وتخلل اللقاء طرح افكار متنوعة لتفعيل وتنوع التحركات وهذا ما سوف يتم طرحه على هيئة العمل الفلسطيني المشترك وإحالة كل تلك الافكار الى لجنة انشطة مؤلفة من هيئة العمل واللجان الشعبية والحراك الشعبي ليصار الى دراستها وتنفيذها ضمن خطة تضمن نجاحها.
*الحراك الشعبي*
*مخيم عين الحلوة*
12 / 9 / 2019








عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

أطماعُ الإسرائيليين في قبرِ يوسفَ ومقامِهِ قلم د. مصطفى يوسف اللداوي

لا تقتصر أطماع الإسرائيليين الدينية في فلسطين المحتلة على القدس والمسجد الأقصى، وعلى ما يسمونه جبل الهيكل وحائط المبكى، أو على ا...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص