recent
أخبار الساخنة

*الحراك الشعبي يلتقي فصائل منظمة التحرير*

بسم الله الرحمن الرحيم
التقى وفد من الحراك الشعبي في مخيم عين الحلوة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا وذلك عصر يوم الخميس في مقر الجبهة الديمقراطية في مخيم عين الحلوة .
جاء اللقاء استكمالا للقاء كافة الأطر والقوى الفلسطينية لبحث تفعيل فعاليات وأنشطة الحراك وآلية التواصل والتنسيق بين جميع شرائح المجتمع الفلسطيني لا سيما هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية الفلسطينية.

من جهته تمنى وفد الحراك الشعبي على قيادة فصائل المنظمة تحشيد كل الطاقات الشعبية والجماهيرية لمواصلة التحركات والمشاركة الفاعلة بالانشطة وحث كافة ابناء شعبنا الى اوسع مشاركة حتى اسقاط قرار وزير العمل اللبناني ومن اجل الضغط على اللجنة الوزارية للنظر في كافة حقوق الشعب الفلسطيني المدنية والانسانية.
بدورها اكدت قيادة فصائل المنظمة انها مع استمرار التحركات وتفعيلها وتنوعها وتنظيمها حتى تحقيق اهدافها، واكدوا كذلك ان يدهم ممدودة للتعاون والتنسيق مع الحراك وانهم يدعمون كل التحركات سياسياً وشعبياً.
وتخلل اللقاء طرح افكار متنوعة لتفعيل وتنوع التحركات وهذا ما سوف يتم طرحه على هيئة العمل الفلسطيني المشترك وإحالة كل تلك الافكار الى لجنة انشطة مؤلفة من هيئة العمل واللجان الشعبية والحراك الشعبي ليصار الى دراستها وتنفيذها ضمن خطة تضمن نجاحها.
*الحراك الشعبي*
*مخيم عين الحلوة*
12 / 9 / 2019








google-playkhamsatmostaqltradent