recent
أخبار الساخنة

*حماس تكرم الحجاج وتحتفي بالهجرة النبوية في إقليم الخروب*

الصفحة الرئيسية
*شناعة: التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل مستمرة حتى تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني*

أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس احتفالاً بمناسبة السنة الهجرية الجديدة وتكريماً لحجاج بيت الله الحرام بعد عودتهم إلى ديارهم سالمين، وذلك أمس الخميس في قاعة مسجد الحاج داوُد العلي.
كلمة رابطة علماء فلسطين ألقاها رئيسها في لبنان فضيلة الشيخ بسام كايد حيث هنأ الحجاج الكرام وتمنى لهم وافر القبول والتوبة، وأشاد بالمرابطين في القدس والأقصى وفي خليل الرحمن، حيث يحاول المستوطنون تدنيس المقدسات وتخريبها وإفسادها، والله لا يحب الفساد والمفسدين.
كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها في منطقة صيدا وضواحيها أيمن شناعة، قدّم فيها التهنئة بحلول السنة الهجرية، وبارك للحجاج أدائهم فريضة الحج.
وأكد أننا نعيش اليوم مرحلة حساسة خطرة وعنوانها صفقة القرن، وما ينتج عنها من تصفية للقضية الفلسطينية، على حساب الثوابت والمقدسات، وعلى حساب كل ما نملك من تضحيات طوال السنين من النكبة إلى يومنا هذا
وشدد على أن المقاومة ومعها شعب الفلسطيني، يريدون المحافظة على القضية حيّة صامدة إلى حين التحرير القريب والعودة إلى أرضنا، والصلاة في المسجد الأقصى، وأن المجاهدين يعدون العدة ليوم التحرير.
وأكد على أن التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل القاضي باستحصال الفلسطيني على إجازة عمل لمزاولة المهن المختلفة، مستمرة حتى يتم تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني المحقّة لأننا  لسنا أجانب، وأن إجازة عمل الفلسطيني هي بطاقة اللاجئ التي تصدرها الحكومة اللبنانية، وطالب بمعاملة اللاجئين في لبنان معاملة كباقي الأمم، وإعطائهم الحقوق البشرية والإنسانية.
كما وتخلل الحفل تكريم للحجاج.. بعد وصلات إنشادية قدمتها فرقة الإسراء.
*حركة المقاومة الإسلامية – حماس*
*المكتب الإعلامي – منطقة صيدا ومخيماتها*
*إقليم الخروب في 6 أيلول 2019م*





٠
google-playkhamsatmostaqltradent