مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*رسالة فنية وطنية حاشدة من عين الحلوة إلى وزير العمل اللبناني*




بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية وحشد شعبي 
كبير من أبناء مخيم عين الحلوة، أقام الحراك الشعبي واللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا ومخيماتها عصر الأحد حفل فني وطني جامع عند مدخل مخيم عين الحلوة من جهة حاجز الحسبة.
رسالة الحراك الشعبي لوزير العمل اللبناني واللجنة الوزارية الموكلة مناقشة الملف الفلسطيني هذه المرة كانت مختلفة فعلى وقع أناشيد الثورة الفلسطينية والكلمات المطالبة بالحقوق المدنية للاجئين الفلسطينيين في لبنان وأصوات الجماهير الصاخبة المطالبة بالعيش بكرامة لحين العودة، أحيا الفنانيين الفلسطيين بسام صبح، علي شمس، أحمد سويدان، إبراهيم صبح وأبو قاسم هذا الحفل الفني الجماهيري الذي كان رسالة تأكيد على حضارية وسلمية تحركات الشعب الفلسطيني المطالبة بإقرار الحقوق المدنية والإجتماعية على رأسها حق العمل وإلغاء إجازة العمل لكل من يحمل هوية لاجئ صادرة عن وزارة الداخلية اللبنانية.
كما أكد أبناء المخيم أنهم مستمرون بتحركاتهم حتى تحقيق مطالبهم وتحسين ظروفهم ووقف التعامل الأمني معهم، مؤكدين أن الأيام القادمة ستشهد أنشطة متنوعة ومكثفة.
*الحراك الشعبي*
*مخيم عين الحلوة في 2019/9/23م*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كليب في ورشة حوارية في مدينة صور جنوبي لبنان حول حق العمل للفلسطينيين*

*فلسطينيو لبنان يدفعون ثمن قصور القوانين اللبنانية وسياسات الاستنساب الظالمة* بدعوة من منتدى صور الثقافي والملتقى الديمقراطي للإ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص