recent
أخبار الساخنة

*برعاية بلدية صيدا الرابطة تخرج الطلاب الناجحين في البريفيه والجامعات*

برعاية كريمة من بلدية صيدا كرمت الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين طلابها الناجحين في شهادة البريفيه ومتخرجي العام الدراسي 2018 / 2019 من الجامعات في قاعة بلدية صيدا يوم الاثنين الواقع فيه 05/08/2019.
كلمة راعي الحفل ألقاها الأستاذ كامل كزبر عضو بلدية صيدا ومدير ثانوية الايمان حيث أكد فيها على دور العلم في بناء الأجيال ودور مؤسسات المجتمع المدني في دعم الطالب ومن بينها الرابطة الاسلامية حيث أثنى على دورها الفاعل في خدمة الطالب الفلسطيني.
كلمة الخريجين ألقتها الطالبة رسمان اليوسف الحاصلة على درجة جيد جدا في الشهادة الرسمية وفي كلمتها وجهت رسالةً الى جميع الطلاب الفلسطينيين أن يكونوا يداً واحدة في المجتمع  من أجل العمل للقضية، وأن يتذكروا دوماً أنّ مقدمة النجاح هي العلم والإيمان، سلاح الوطن، ورفضت قرار الوزير تجاه اللاجئين الفلسطينين بإعتباره أجنبي في المعاملات.
من جهته أكد الأستاذ طارق خليل، ممثلاً عن الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين ، على دور طلاب فلسطين في حمل الأمانة والمسؤولية تجاه قضيتهم، وأن يستثمروا علمهم بالدفاع عن حقهم، مؤكداً على أنه رغم الأوضاع الصعبة في الشتات اللبناني، إلا أنهم يصرّون على النجاح.
هذا وكان الطلاب الفلسطينيين في مخيمات لبنان قد حققوا نسب نجاحٍ عالية في نتائج الشهادات الرسمية في ‏فروعها ‏كافة للعام الدراسي 2018-2019.
هذا وتخلل الحفل قصة لاجئ للطالبة منى شرعان الحاصلة على درجة امتياز في تخصص الدراسات الإسلامية من جامعة الجنان.
#الرابطة_الاسلامية_لطلبة_فلسطين #فلسطين_تنتظر_منا_الكثير






google-playkhamsatmostaqltradent