recent
أخبار الساخنة

*الحراك الميداني في مخيم نهر البارد يواصل تحركاته رفضًا لإجراءات وزير العمل ضد الشعب الفلسطيني*





*مهرجان تأبيني للشهيد حسين الخميني وعرض تمثيلي للقادة الشهداء أبو عمار وأحمد ياسين وعرض مصور*
وفاءً لمن قدموا أرواحهم من أجل وحدة شعبنا وكرامته، نظم الحراك الميداني في مخيم نهر البارد مهرجانًا تأبينيًا باستشهاد الشاب حسين الخميني في مخيم عين الحلوة الجمعة الماضية.
وافتُتِح المهرجان الناشط في الحراك الميداني وسام محمد، مؤكدًا فيها على الإنجاز الذي حققه شعبنا الفلسطيني من خلال الحشود الهائلة التي انطلقت من كل المخيمات الفلسطينية يوم الجمعة الماضية، بالإضافة إلى وحدة أطياف شعبنا في محاسبة القتلة الذين أردوا إيقاف التحركات.
وألقى جورج عبد الرحيم كلمة الفصائل الفلسطينية مشيدًا بوحدة الموقف الفلسطيني في محاسبة القتلة الذين عملوا على افشال نضال شعبنا الفلسطيني ووقف تحركاته، ووجه التحية للقوة الوطنية اللبنانية على دعمها لتحركات الشعب الفلسطيني السلمية.
كلمة الحراك الميداني ألقاها الناشط بشار نصار مؤكدا على وحدة الشعب الفلسطيني في جميع المخيمات الفلسطينية وفي الداخل والخارج، وقال:" إن دماء الشهيد حسين هي استمرار لنضال شعبنا الفلسطيني ضد المؤامرات التي يتعرض لها شعبنا"، وأكد أن شعبنا الفلسطيني متوحد دائما في مواجهة كل التحديات والمخاطر التي تهدد القضية الفلسطينية، موضحاً أن الفلسطينيين في لبنان لا يريدون سوى العودة إلى فلسطين.
كما وألقي العديد من الكلمات التي أكدت على استمرار الحراك الغاضب في المخيمات الفلسطينية حتى تراجع وزير العمل عن إجراءاته العنصرية بحق الشعب الفلسطيني.
وجرى خلال اللقاء عرض تمثيلي للقادة الشهداء الرئيس أبو عمار والشيخ أحمد ياسين وجالوا بين الحضور رافعين المنشورات التي تؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني، وجال الرئيس والشيخ في شوارع المخيم وسط ترحيب شعبي حاشد من قبل الأهالي.
وفي الختام تم عرض فيديو مصور لأبرز الأنشطة والتحركات التي قام بها الحراك الميداني في المخيم خلال الأسابيع الماضية، من تصوير وإعداد وجدي ديوان.
*اللجنة الإعلامية*
*الحراك الميداني الموحد في مخيم نهر البارد*
















google-playkhamsatmostaqltradent