مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حماس تستقبل وفداً من القوى الإسلامية في بيروت وتبحث آخر المستجدات*





استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، اليوم الاثنين في مكتب الحركة ببيروت، وفداً من القوى الإسلامية، ضم أمير الحركة الإسلامية المجاهدة فضيلة الشيخ "جمال خطاب"، والقياديَّيْن في عصبة الأنصار الإسلامية فضيلة الشيخ "أبو طارق السعدي" وفضيلة الشيخ "أبو شريف عقل"، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات السياسية والإعلامية في الحركة بلبنان الأخ "عبد المجيد العوض".
حيث تداول الجانبان في آخر تطورات القضية الفلسطينية، والوضع الفلسطيني في لبنان،  لا سيما الوضع الأمني في المخيمات، وتداعيات إجراءات وزارة العمل اللبنانية بحق العمال الفلسطينيين في لبنان.
وأكد الجانبان على ضرورة مراعاة خصوصية اللاجئ الفلسطيني في لبنان وعدم معاملته كالأجنبي، مطالبين بتعديلات جديدة تمنح اللاجئين حقوقهم المدنية والإنسانية ليتمكنوا من العيش بكرامة حتى العودة.
وطالب الجانبان الدولة اللبنانية بضرورة تجميد إجراءات وزارة العمل بحق اللاجئين الفلسطينيين، وإفساح المجال أمام الحوار اللبناني الفلسطيني، من أجل التخفيف من معاناة شعبنا وتعزيز صموده.
كما ناقش الجانبان الوضع الأمني في المخيمات، خصوصاً في مخيم عين الحلوة بعد الجريمة البشعة التي استهدفت الشهيد بإذن الله "حسين علاء الدين"، مثمنين الإجراءات التي تم تنفيذها بعد ذلك لجهة ملاحقة الفاعلين والعمل الجاد والفوري لاستقرار الوضع الأمني في المخيم.
*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*بيروت في 5 آب 2019م*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص