مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*مخيمات منطقة صور تخرج عن بكرة أبيها ضد قرار وزير العمل اللبناني*




ما زالت مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صور تنتفض غضبآ واستنكارا لقرار وزير العمل اللبناني كميل ابو سليمان الجائر والظالم بحق العمال الفلسطينيين.
فقد أنطلقت مسيرات غاضبة بعد صلاة الجمعة في مخيمات شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات اللاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان مطالبين الحكومة اللبنانية بالتراجع عن هذا القرار الظالم بحق العمال الفلسطينيين.
وطالب اللاجئين الفلسطينيين من الحكومة اللبنانية العمل على اعطاءهم الحقوق المدنية والإجتماعية والإنسانية التى كفلها لهم القانون الدولي، باعتبارهم لاجئين وليس أجانب أو مغتربين.
وأكدوا على رفضهم التوطين أو التجنيس والتهجير مطالبين دول العالم على تنفيد قرارات الأمم المتحدة الخاصة بعودة اللاجئين إلى ديارهم التى نزحوا منها تحت إرهاب ومجازر عصابات (الهاغانا) الصهيونية.
وحيا المتحدثون في تظاهرات مخيمات وتجمعات منطقة صور أبناء الشعب اللبناني الشقيق الذين تضامنوا مع شعبنا الفلسطيني، والقيادات السياسية  والدينية التى تقف بقوة مع مطالب اللاجئين الفلسطينيين المحقة.




















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص