مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موسى يستقبل وفدا نقابياً لبنانياً: دعوة وزير العمل للتراجع عن قراره الجائر


أكد عضو قيادة "حركة الجهاد الإسلامي، في لبنان، مسؤول منطقة، ابو سامر موسى، ان حق العمل للشعب الفلسطيني تكفله الشرائع الدينية والوضعية لا سيما اتفاقية جنيف الخاصة بتعريف اللاجئ وحقوقه الى حين عودته للديار التي هجر منها بفعل القتل والترهيب..

جاء كلام موسى لدى استقبالَه اليوم وفداً من النقابيين اللبنانيين تقدمه عميد النقابيين في الجنوب محمد شعلان، وضمَّ ممثِّلَي اللجنة العمّالية للتنظيم الشعبي الناصري في صور وجمعية نادي الوحدة الناصري في المدينة.

ناقش المجتمعون قرار وزير العمل اللبناني المجحف، وأكدوا انَّ القرار لا ينطبق على الفلسطينيين بصفتهم لاجئين، وطالبوا وزير العمل بالتراجع عن قراره الفتنوي، ودعوا الرؤساء اللبنانيين الثلاثة للتدخل من أجل استثناء الفلسطيني من هذا القرار.

بدوره تحدث عميد النقابيين في الجنوب الحاج شعلان عن دور الفلسطيني ومساهمته في الدورة الاقتصادية في لبنان، مؤكداً موقف النقابات الرافض لهذا قرار.

من جهته، شكرَ موسى الوفد على هذه الزيارة التي تُعبّر عن وحدة الشعبَين اللبناني والفلسطيني والعلاقات المميزة التي تربطنا. مؤكدا اننا كنا وما زلنا وسنبقى نُدافع عن لبنان وشعب لبنان ضدَّ أيِّ اعتداء صهيوني.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بموكب مهيب شباب مخيم نهر البارد يقدمون واجب العزاء باستشهاد الشاب حسين الفشيخ

وفاء للشهيد حسين الفشيخ الذي وهب حياته فداء للقدس وفلسطين، زار وفد من شباب مخيم نهر البارد بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم، وبوفد موحد (رجالا ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص