مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*أكاديمية رياض الجنة تكرم الطلاب الذين أتموا حفظ عشرة أجزاء من القرآن*

اقامت أكاديمية رياض الجنة للناشئة حفلا تكريميا للطلاب الذين أتموا حفظ عشرة أجزاء من كتاب الله خلال عام واحد ضمن مشروع القرآن ربيع قلبي وذلك اليوم الجمعة الموافق 26_07_2018 في قاعة مسجد الصحابي الجليل ابي بن كعب في مخيم البرج الشمالي
بعد الافتتاح بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبد الله شهابي الذي أتم حفظ نصف القرآن تحدث فضيلة الشيخ عمر زعيتر المشرف على الأكاديمية عن فكرة الاكاديمية وأبرز الجوانب التي تعمل بها بالإضافة لأهم الأنشطة التي قامت بها خلال العام الماضي .
كلمة الطلاب المُكرمين ألقاها الطالب حاتم شهابي الذي أتم حفظ 11 جزءا من كتاب الله حيث تحدث عن تجربته في الأكاديمية وأبرز التحديات التي واجهته في حفظ القران وكيف استطاع التغلب عليها.
كما تحدث فضيلة الشيخ علي عبد الله مباركا لأهالي الطلاب هذا الإنجاز ومثنيا على جهودهم الحثيثة في متابعة أولادهم وتنشئتهم التنشئة الاسلامية الصحيحة .
كما ألقى الطالب عمر الحنفي قصيدة عن القرآن وفضله .وكان هناك عرض لأهم الفقرات والأنشطة التي قامت بها الأكاديمية خلال الفترة السابقة .
واختتم الحفل بتوزيع الدراجات الهوائية على الطلاب الفائزين .بالإضافة لتقديم دروعا تكريمية لأهالي الطلاب نظير جهودهم التي يبذلوها مع أبنائهم.
بدورهم قدم أهالي الطلاب المكرمين درعا تكريميا للشيخ عمر زعيتر على جهوده في تحفيظ القران ومتابعة الاولاد يوما بعد يوم .
*مشروع القرآن ربيع قلبي هو مشروع أطلقته أكاديمية رياض الجنة العام الماضي يهدف إلى تخريج 12 حافظا لكتاب الله خلال 3 سنوات*
















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

شجرة زيتون عمرها 100 عام تحط رحالها في ثانوية دير ياسين

  تعبيراً عن العُمق الوطنيّ، وتقديراً لقيمة تاريخنا وتراثنا وأصالتنا، قامت جمعيّة "الحقّ في اللعب R. T. P" بالتنسيق مع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص