recent
أخبار الساخنة

*وفد السكرتاريا العامة لاتحاد الشباب**يصل الى قبرص بدعوة من الشبيبة القبرصية "أيدون"*

وصل *وفد مركزي من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد"* برئاسة الرفيق احمد ابو حليمة وعضوية الرفاق: فيصل كعوش، رغيد الناطور، ملاك ظاهر، عدنان المصري، الى العاصمة القبرصية نيقوسيا، بدعوة من منظمة الشبيبة القبرصية " ايدون"، وذلك للمشاركة في مهرجان الشباب والطلاب العالمي" 32" الذي تنظمة الشبيبة في الفترة ما بين 3-7 تموز2019.
وسيلقي وفد الاتحاد كلمة في الندوة الشبابية الدولية، كما سيشارك الوفد بمجموعة من الندوات والملتقيات الشبابية التي ستناقش قضايا الشباب والتحديات التي يواجهونها على مختلف الاصعدة، ولاسيما قضايا التعليم والصحة والعمل والتحديات السياسية التي تواجه الشباب في العديد من دول العالم بسبب الحروب. ويسعى وفد اتحاد الشباب من خلال مشاركاته الى ايصال صوت الشباب الفلسطيني للشبيبة القبرصية والعالمية وشرح المعاناة التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني، والمخاطر التي تهدد قضيتنا الوطنية الفلسطينية بفعل السياسة العدوانية الاسرائيلية والاحياز والدعم الامريكي السافر للاحتلال الاسرائيلي.
وقد التقى وفد اتحاد الشباب فور وصوله بفيادة الشبيبة القبرصية، وعدد من ممثلي المنظمات الشبابية والطلابية العالمية اليسارية والتقدمية المشاركة. وسيلتقي لاحقاً مع الطلبة الفلسطينيين الملتحقين في الجامعات القبرصية.
والجذير ذكره ان اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يتمتع بعلاقة متميزة وتاريخية مع الشبيبة القبرصية "ايدون" التي تتمتع بحضور واسع في قبرص وتتميز بمواقفها الداعمة لشعبنا ونضاله من اجل استعادة حقوقه الوطنية الفلسطينية المشروعة.
*الاعلام المركزي*
4/7/2019






google-playkhamsatmostaqltradent