مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حفل فني وطني في مخيم نهر البارد رفضا لإجراءات وزارة العمل بحق الفلسطينيين*

بدعوة من الحراك الميداني في مخيم نهر البارد وفرقة الكرمل للأغنية الوطنية، أقيم في مخيم نهر البارد شمال لبنان حفلًا فنيًا وطنيًا رفضا لإجراءات وزارة العمل اللبنانية بحق الفلسطينيين في لبنان.
ورحب عريف الحفل الناشط الشبابي محمود ابو حيط - عضو الحراك الميداني- بالحضور، مؤكدا على استمرار كافة الأنشطة رفضا لإجراءات وزارة العمل حتى تحقيق مطالب شعبنا الفلسطيني، وقال:" نقول لكل العالم أن حبة تراب واحدة من أرض فلسطين أغلى من الدنيا وما فيها ونحن هنا ضيوف حتى العودة إلى فلسطين المحتلة".
وألقى رئيس الفرقة الفنية الحاج زياد شتيوي كلمة أكد فيها على تلتصق الفن الملتزم مع القضية الفلسطينية، وأنها جزء لا يتجزأ من النضال الفلسطيني، وقال:" هدفنا هو أن نعيش بكرامة لا أطماع لنا في هذا البلد ونحن لا نقايض فلسطين بكل كنوز الدنيا".
وقدمت الفرقة أغانيها الوطنية التي ألهبت مشاعر الحاضرين بجو من الحماس والغضب، وجرى خلال الحفل تقديم مسرحية فنية بعنوان "طوشة عرب" قدمها الأستاذ بشار نصار، فراس العلوش، وسام رضا أكدت على الوحدة الوطنية وأهميتها لتحصيل حقوق الشعب الفلسطيني.
#بكفي
اللجنة الإعلامية
*الحراك الميداني في مخيم نهر البارد*













عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*ثانوية دير ياسين.. نموذجٌ ورِيادةٌ بقلم مُدير ثانوية دير ياسين الأستاذ *فتح شريف*.

قد لا نُجافي المنطق السّليم إنْ قُلنا بأنّ ثانوية دير ياسين تُعدُّ بحقٍّ، نموذجاً فريداً، وتجربةً رِياديّة فذّة. وما دفعني إلى ق...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص