recent
أخبار الساخنة

*طلائع حرب التحرير الشعبية تزور حزب الله بمناسبة عيد الفطر السعيد*

الصفحة الرئيسية



زار مسؤول منطقة صور في طلائع حرب التحرير الشعبية- منظمة الصاعقة احمد الشيخ على رأس وفد مسؤول منطقة الجنوب الاولى في حزب الله الحاج عبد الله ناصر في مكتب ناصر في مدينة صور حيث جرى استعراض الواقع العام للقضية الفلسطينية لا سيما هموم المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.
وقد اوصل الشيخ تحية مسؤول المنظمة لحزب الله وقيادة منطقة الجنوب بالخصوص مؤكدا على عمق العلاقة التي تجمع الطرفين.
وقد اكد الشيخ خلال اللقاء على ان محور المقاومة بوحدته ومقاومته يجهز نعش صفقة القرن التي ستفشل وخير دليل على ذلك العمليات البطولية للشباب الفلسطيني التي تهزم الة القتل الوحشية الصهيونية.
واعتبر الشيخ ان المخيمات الفلسطينية في لبنان تستهدف لانها تشكل محطات عودة وتعبر عن الاخوة اللبنانية الفليطينية وهي رأس الحربة لحق العودة المقدس مشددا على ان ذلك يفرض على الجميع التكاتف لحماية المخيمات كما الجوار من كل التهديدات.
وبتوجيه من امين سر منظمة الصاعقة في لبنان وامين سر شعبة فلسطين في لبنان الرفيق ابو حسن غازي قدم الشيخ واجب العزاء باسم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ( القطرية الفلسطينية) وامين سر منظمة الصاعقة الرفيق فرحان ابو الهيجا بوفاة شقيقة سماحة السيد حسن نصر الله حفظه الله مؤكدين ان العزاء مشترك وسماحة السيد هو الاخ والرفيق والصديق المخلص.
وختم الشيخ مؤكدا ان جبهة سوريا ولبنان ستبقى ترفع راية فلسطين حتى كامل التحرير مشيدا بدور حزب الله ووقوفه المخلص مع حلفائه.
google-playkhamsatmostaqltradent