recent
أخبار الساخنة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ــ القيادة العامة ذكرى المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني في لبنان

الصفحة الرئيسية
# : في ذكرى مجازر العدو الصهيوني
احيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ــ القيادة العامة . في منطقة صور ، ذكرى المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني في لبنان ابان الاجتياح عام 1982 ، والذي راح ضحيتها الالاف من الشعبين اللبناني والفلسطيني .  
ومن احدى هذه المجاز مجزرة ملجأ نادي الحولة في مخيم البرج الشمالي ، حيث استشهدت عائلات بأكملها .
بعد الترحيب بالحضور ممثلي الفصائل والحركات الفلسطينية والقوى والاحزاب اللبنانية ، وممثلي المجتمع المدني ، كانت كلمة الاحزاب والقوى اللبنانية القاها مناظر الاعلام في الحزب القومي السوري الاجتماعي ، الرفيق محمد صفي الدين ، حيث نوهه بوحدة الدم بين الشعبين الفلسطيني واللبناني وانهما شعب واحد حين امتزجت دمائهم سويا لتروي ارض الجنوب ، اثر الاجتياح الغادر ، وحق الشهداء علينا توحيد الكلمة والصف حتى يسترد الشعب الفلسطيني كامل حقوقة المغتصبة والعودة الى وطنه فلسطين .
تلتها كلمة المجتمع المدني القاها الاخ مزيد جبر ابو ماهر ، حيث شدد على ضرورة التكافل بين المجتمعات في مواجهة اي اخطار قد تحيط بنا .
تلتها كلمة عضو اللجنة المركزية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومسؤول منطقة صور الرفيق ابو بلال مرعي ، قائلا : بوحدتنا فقد نستطيع هزيمة كافة المشاريع التصفوية التي تحاك ضد قضيتنا الفلسطينية وآخرها ما يسمى صفقة القرن ، وتمسكنا بالبندقية وخيار المقاومة لانه السبيل الاوحد لتحرير فلسطين وان هذا العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة وخير مثال هو تحرير الجنوب على يد المجاهدين ابطال المقاومة اللبنانية الوطنية والاسلامية .
وختاما كلمة الجبهة الشعبية القيادة العامة القاها عضو اللجنة المركزية في الجبهة ومسؤولها في منطقة صور الرفيق ابو وائل عصام ، مذكرا بالعدوان الصهيوني ومترحما على ارواح الاف  الشهداء الذين سقطوا من الشعبين اللبناني والفلسطيني ، وعهدا ووفاء منا لارواح الشهداء وانين ومعاناة الاف الجرحى والمعتقلين في السجون الصهيونية ان نبقى على العهد ، وان يبقى خيار المقاومة هو السبيل والخيار الاوحد لمواجهة عدونا الغادر الذي ارتكب عشرات المجازر منذ عام 48 . واننا باقون في محور المقاومة مع الدول والقوى الداعمة لنا حتى استرداد كافة حقوقنا ومقدساتنا والعودة الى ديارنا وممتلكاتنا التي هجرنا منها ..




















google-playkhamsatmostaqltradent