recent
أخبار الساخنة

*حماس في مدينة صيدا تحي ذكرى النكبة بوقفة تضامنية*

*في الذكرى الحادية والسبعين لنكبة فلسطين، حق العودة ومواجهة صفقة القرن واجب شرعي ووطني*
*المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها:*
في الذكرى الحادية والسبعين لنكبة الأمة في فلسطين أحيت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مدينة صيدا، أمام مسجدي الهبة والأحمد ذكرى النكبة بوقفة تضامنية.
حيث تحدث عضو اللجنة السياسية لحركة حماس في منطقة صيدا حسن شناعة من أمام مسجد الهبة، وتحدث مسؤول ملف اللاجئين الحاج فضل الطه من أمام مسجد الأحمد.
واصفين جريمة اقتلاع الشعب الفلسطيني من أرضه على يد العصابات الصهيونية المدعومة من المحتل البريطاني،  وقيام دولة الكيان الصهيوني على جماجم الأطفال والنساء والشيوخ والتاريخ والجغرافيا الفلسطينية بالجريمة المنظمة.
فالخامس عشر من أيار 1948، ذكرى أليمة، وجرح نازف، ومأساة شعب لايزال مصراً على حقه رغم المنافي والعذابات، وسنين الغربة، وسيسجل التاريخ بأن اللاجئين الفلسطينيين في خارج فلسطين مصرون على العودة، ويرفضون التوطين، ولم ولن يقبلوا بديلاً عن فلسطين، وقدطالبنا وما زلنا الحكومة والإخوة اللبنانيين، أن ينصفونا ويعطونا حقوقنا الإنسانية والسياسية دعماً لحق العودة وعدم التوطين.
وبأن شعبنا الموحد خلف خيار المقاومة سيفشل صفقة القرن وكل المؤامرات التي تعصف بقضيتنا الفلسطينية، وأن العودة حتمية بإذن الله والاحتلال إلى زوال، وإنه لجهاد  نصر أو استشهاد، وسنبقى نردد جيلاً خلف جيل القدس لنا، والأرض لنا، والله بقوته معنا.
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس:صيدا*
*صيدا في 2019/5/17م*




google-playkhamsatmostaqltradent