مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حماس تستقبل المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى*



استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، في مكتبه ببيروت، وفداً من المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى، برئاسة مسؤولها الأستاذ فهد حسين، ومسؤول الإعلام الأستاذ خالد فهد، وحضر اللقاء الأخ مشهور عبد الحليم مسؤول العلاقات الفلسطينية للحركة في لبنان، والأخ عبد المجيد العوض مسؤول العلاقات الإعلامية.
وقد بحث الجانبان آخر مستجدات القضية الفلسطينية، لا سيما صفقة القرن الأمريكية، وقضية الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني.
وقدم وفد تضامن شرحاً وافياً عن مشاريع المؤسسة وأعمالها في إبراز قضية الأسرى أمام الرأي العام العالمي، بالإضافة إلى عملها الدؤوب في توثيق قضية الأسرى، وما يتعرضون له من انتهاكات يومية من قبل السجان الغاصب.
بدوره، رحب ممثل حركة حماس بوفد تضامن، مشيداً بجهودهم الكبيرة وسعيهم الدائم لدعم قضية الأسرى وحملها إلى المجتمع الدولي و تحميله مسؤولياته تجاه أسرانا البواسل.
كما أكد عبد الهادي على أن قضية الأسرى من أولويات حركة حماس، والحركة على عهدها و وعدها بالعمل الدائم على تبييض السجون والإفراج عن كافة الأسرى.
وفي نهاية اللقاء، قدم وفد تضامن التقرير السنوي الذي تعده المؤسسة عن قضية الأسرى في سجون الاحتلال.
*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*بيروت في 16 أيار / مايو 2019م*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص